fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

الموقف النهائي لمشاركة علي معلول مع الأهلي أمام المحلة..”كواليس هامة”

يتساءل قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي في الفترة الحالية عن إمكانية مشاركة الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أمام نادي غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يحسم موقف النهائي للظهير التونسي حتى الآن من المشاركة في مباراة المحلة وذلك يعود لعدة أسباب يأتي على رأسها الحالة النفسية للاعب بعد توديع بطولة كأس العالم 2022 المٌقامة حالياً في دولة قطر من دور المجموعات مع منتخب تونس.

بلا ألقاب.. ماذا قدم علي معلول مع منتخب تونس بعد اعتزاله اللعب دوليًا؟

ويرى كولر خيبة أمل كبيرة تحاصر وجه علي معلول ر عقب وادع منتخب بلاده مونديال قطر حيث النجم التونسي متأثراً بشكل قوي في ظل رغبته التي كان يسعى لها مع نسور قرطاج في الوصول بعيداً بكأس العالم.

يذكر أن المنتخب التونسي قد حقق فوزاً تاريخيا على حامل اللقب النسخة الماضية منتخب فرنسا بقيادة ديديه ديشامب بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

واحتل منتخب تونس المرتبة الثالثة بترتيب جدول المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط خلف منتخبي أستراليا وفرنسا على الترتيب بعد الفوز في لقاء وتعادل في مثله وخسر في مباراة.

إقرأ أيضاً 

بعد الإصابة القوية لنجم الأهلي.. نكشف حيلة كولر لعبور غزل المحلة بسلام

” ضربة في مقتل”.. إصابة قوية لنجم الأهلي المتألق تقلب حسابات كولر قبل مواجهة المحلة

الأهلي يكشف حقيقة رحيل محترف الفريق بلا رجعة.. تفاصيل مهمة

رغم استياء الجماهير.. كولر يرفض العروض المميزة لرحيل أغلى صفقات الأهلي إلى الخارج

شاهد أيضاً

بعد إصرار إمام عاشور على متابعة مباريات الزمالك.. قرار مفاجئ من مجلس الأهلي

شهدت الفترة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود إصرار من قبل …