fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

خلال اقل من ٣ أسابيع.. الخطيب يفعل الصفقة المجمدة داخل الأهلي

قدم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التفعيل الأخير لأحد أهم الصفقات المنتظر لها التألق والإجادة في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد تمسك اللاعب بالبقاء في الفريق الأحمر.

وحسم “بيبو” ملف محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق المقرر أن يستمر مع القلعة الحمراء بشكل متميز، خاصة بعد تدخله بصفته رئيس لجنة الكرة، بضرورة أن يكون اللاعب جاهزاً على الصعيد الفني والبدني للمشاركة مع الفريق.

الأكثر مشاهدة:

بعد الإصابة القوية لنجم الأهلي.. نكشف حيلة كولر لعبور غزل المحلة بسلام

رغم استياء الجماهير.. كولر يرفض العروض المميزة لرحيل أغلى صفقات الأهلي إلى الخارج

رفضه موسيماني وكولر.. نجم الدوري خارج حسابات الأهلي للمرة الثانية!

ويخطط الخطيب إلى إشراك كهربا في المباريات المقبلة، بعد التشاور مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خاصة أن اللاعب يتطلع إلى الجاهزية الكبرى خلال 3 أسابيع من الآن.

وشدد “بيبو” للجهاز الفني على أن اللاعب يجب أن يبرز كل ما لديه من إمكانيات للرد على كل الشائعات التي أثرت عليه خلال الفترة الماضية، وذلك بعد دفع الغرامة المالية الموقعة عليه والتي كانت تقدر بـ60 مليون جنيه مصري.

ووقعت المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، عقوبة شديدة على كهربا على خلفية خرقه بنود التعاقد مع الزمالك، والانتقال إلى النادي الأهلي، حيث قام اللاعب بدفع الغرامة بالاتفاق مع النادي الأهلي الذي ساعده على تخطي هذه الأزمة.

ومازال الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى الظهور المميز للاعب، بالإضافة إلى إشادة مارسيل كولر باللاعب في كل المناسبات المحلية والدولية، بينما يخطط كهربا إلى إثبات جدارته وإمكانياته وأن يتم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي للفريق.

وكان كولر وجه لوم شديد للاعب على الحماس الزائد في التدريبات، خوفاً عليه من الإصابة أو الإجهاد العضلي، بعدما شاهد كهربا يتألق ويتحفز لأجل استعادة الأمجاد التي كان عليها في فترة سابقة.

شاهد أيضاً

مدافع وجوكر وحريف.. ثلاثي من العيار الثقيل في الأهلي بدون مقابل

استطاع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن يحسم انضمام ثلاثي من العيار الثقيل …