fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل| تجميده ليس عائقاً.. الأهلي يتخذ قراراً هاماً بعد شائعات رحيل نجم الفريق

تسعى الأندية الأوروبية إلى الحصول على أحد أبرز اللاعبين المتميزين للانضمام إلى صفوف أنديتها خلال الفترة الماضية، حيث ترددت العديد من الأقاويل عن إعادة العروض الأوروبية للحصول على نجم الفريق الأحمر.

وكان يسعى نادي سيلتك الاسكتلندي إلى الحصول على محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق الأحمر، وذلك بعد الحديث من جانب الوكلاء للحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز في وقت سابق.

إقرأ أيضاً:

خلال اقل من ٣ أسابيع.. الخطيب يفعل الصفقة المجمدة داخل الأهلي

بعد الإصابة القوية لنجم الأهلي.. نكشف حيلة كولر لعبور غزل المحلة بسلام

الأهلي يكشف حقيقة رحيل محترف الفريق بلا رجعة.. تفاصيل مهمة

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن السويسري مارسيل كولر الاعتماد على اللاعب خلال الفترة المقبلة، لما له من أهمية كبرى في التعامل مع المباريات الصعبة، ورفض رحيله إلى أي من الأندية.

يعود سبب رفض كولر لاعتماده على إحدى الطرق التي يجيدها “قفشة” في المباريات، وهي 4/2/3/1 والتي يكون فيها “قفشة” متألقاً في مركز صناعة اللعب والتهديف المتميز وسرعة البديهة.

وتواصل موقع أخبار النادي الأهلي، مع أحد المصادر البارزة داخل القلعة الحمراء، لتشدد على أنه لا صحة للعرض الاسكتلندي أو تجديد سيلتك أية رغبات لضم “مجدي قفشة” بعد الرفض السابق من جانب الفريق.

ولم يعتمد كولر على خدمات “قفشة” بشكل أساسي، بينما يتطلع اللاعب إلى الحصول على الفرصة مرة أخرى، وذلك عبر اعتماد كولر عليه مرة أخرى، فيما يشدد المدير الفني على أن اللاعب يجب أن يكون متواجداً على دكة البدلاء في بعض المباريات لأنه أحد الذين يغيرون طريقة اللعب.

ويرتبط اسم “قفشة” بصناعة اللعب الجيد، والمحاولة الدائمة لأن يكون الفريق في الصدارة، خاصة بعدما أجاد وتألق مع الفريق مؤخراً بعدد من التفاصيل الهامة والقوية على كافة الأًصعدة الفنية والبدنية.

شاهد أيضاً

بعد رفض عودة الموهوب.. مارسيل كولر “يدرس” طلب الخطيب بشأن ضم بديله

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على اتخاذ إجراء من العيار الثقيل، بعد …