fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

خبر أهلاوي سوبر.. الخطيب يفاجئ كولر بقرار من العيار الثقيل بخصوص صفقات الشتاء

استقر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، على طرح ميزانية مفتوحة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لضم أبرز الصفقات لصفوف الفريق الأحمر من أجل المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في الفترة المقبلة

وعلم “أهلي نيوز” أن مجلس الإدارة حدد ميزانية مفتوحة، لعدد الصفقات والمقابل المادى، من أجل تلبية احتياجات الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

واتفق مجلس إدارة النادى الأهلى، والسويسرى مارسيل كولر، على تنفيذ جميع احتياجاته، خاصةً مع حديث المدير الفنى المستمر مع الإدارة عن رغبته فى بناء فريق قوى يفرض سيطرته على الألقاب المحلية والقارية.

كولر: الأهلي الأكبر في إفريقيا.. وأسئلة الخطيب أعجبتني - بوابة الشروق -  نسخة الموبايل

وأبلغ مارسيل كولر المدير الفني السويسري بالنادي الأهلي إدارة القلعة الحمراء برغبته القوية في تدعيم عدة مراكز على رأسها الجناح الأيسر والمهاجم الصريح وصانع ألعاب ويأتي أبرز هؤلاء اللاعبين الذين تم ارتباطهم مؤخراً بالفريق القاهري نجم نادي كاراساكي الياباني مارسينيهو دا سيلفا إلى جانب أيضاً مروان عطية نجم فريق الاتحاد السكندري.

ويذكر أن النادي الأهلي تعاقد في الصيف الماضي مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم.

إقرأ أيضاً 

عاجل| تجميده ليس عائقاً.. الأهلي يتخذ قراراً هاماً بعد شائعات رحيل نجم الفريق

خلال اقل من ٣ أسابيع.. الخطيب يفعل الصفقة المجمدة داخل الأهلي

الموقف النهائي لمشاركة علي معلول مع الأهلي أمام المحلة..”كواليس هامة”

رغم استياء الجماهير.. كولر يرفض العروض المميزة لرحيل أغلى صفقات الأهلي إلى الخارج

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …