fbpx
السبت , 4 مايو 2024

أزمة فنية.. موسيماني في مأزق بسبب تراجع مستوى ثلاثي الاهلي قبل لقاء الهلال

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الهلال السوداني في الثالثة عصر ‏الجمعة المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري ‏أبطال إفريقيا التي يحمل الفريق الأحمر لقبها في آخر نسختين.

 

 



ويبقى هناك عدد من الأزمات الفنية الموجعة التي قد تربك حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك على النحو التالي:

 

 


-اهتزاز محمد مجدي أفشة

 

 

هناك تراجع كبير في مستوى أداء محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، حيث يقدم أقل مستوى وبصمات فنية له منذ فترة طويلة.

 

 

 

ولم يقدم أفشة المستوى الفني المطلوب في بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات، رغم الغيابات الكثيرة التي افتقدها الفريق الأحمر في المحفل العالمي.

 

 

-تراجع مستوى محمد شريف

 

 

يعيش محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر أقل مستوياته الفنية والتهديفية في الوقت الحالي، حيث خرج من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر في الفترة الماضية تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، على حساب مصطفى محمد.

 

 


في الوقت الذي لم يظهر خلاله محمد شريف بالمستوى الفني المطلوب خلال مواجهة الهلال السعودي، ولم تظهر بصماته وتأثيره مع المارد الأحمر في المواجهة.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

قرار موسيماني عن بادجي وميكيسوني واحباط تاو.. والنصر يتفق مع أبو جبل والمنتخب يحذر الشناوي

 

 

شد حيلك.. رسالة صلاح تقرب نجم الأهلي من مباراتي السنغال

 

 

 

عرض بمليون و300 ألف دولار لضم المظلوم.. ترحيب أهلاوي ولكن

 

 

 

عقب لقاء الزمالك وسموحة.. موسيماني يطلب رسميا ضم هذه الصفقة إلى الاهلي

 

 

 


-الشحات خارج نطاق الخدمة

 

 

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على ابعاد حسين الشحات جناح القلعة الحمراء من حساباته الفنية وتحديدا أمام الهلال السعودي، كما لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب بعد النزول في الشوط الثاني.

 

 

ويبقى الأمر الملاحظ هو تذبذب مستوى حسين الشحات مع القلعة الحمراء في الوقت الحالي، حيث أصبح من الأسماء التي لا يعتمد عليها بيتسو موسيماني في التشكيل الأساسي.

 

 

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد أجرت مسحة طبية داخل فندق الإقامة في الخرطوم خلال الساعات الماضية.

 

 

وكان السفير حسام عيسى، سفير مصر في السودان، والملحق العسكري محمود علوان، ووفد من السفارة على التواجد في مطار الخرطوم قد حرص على استقبال بعثة المارد الأحمر وذلك  فور وصولها إلى مطار الخرطوم في الساعات الماضية.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …