fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أزمة كبرى في كتيبة موسيماني.. التحقيق مع ثلاثة لاعبين في الأهلي

تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم، صدمة كبيرة، بين صفوف اللاعبين، قد ينتج عنها أثار سلبية قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويوم 30 مايو الجاري سيكون الأهلي المصري على موعد من منافسة قوية ونهائي مرتقب، أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحصل الأهلي على موافقة مسئولي فريق ايسترن كومباني، بتأجيل المباراة المؤجلة في الأساس بينهم، والتي كان محدد إقامتها يوم 25 مايو الجاري، بسبب ارتباط الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأصبح لدى الأهلي 9 أيام فرصة لتأهيل اللاعبين وعلاج المصابين ووضع الخطط قبل السفر لمواجهة الوداد، على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.


ثلاثي الأهلي قيد التحقيق في اتحاد الكرة

خضع الثلاثي حمدي فتحي، وحسين الشحات، ومحمود وحيد، لاعبي الفريق بالأهلي، إلى التحقيق في الشؤون القانونية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وقدم وكيل اللاعبين تامر النحاس شكوى ضد الثلاثي، بسبب عدم حصوله على عمولة انتقال الثلاثي للنادي الأهلي في الفترة الماضية.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره، أن الثلاثي توجه إلى مقر الجبلاية اليوم الأحد، للإدلاء في شكوى تامر النحاس ضده، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية مقابل انتقالهم من أنديتهم إلى الأهلي.

وأكدت المصادر أنه تم التحقيق مع الثنائي الشحات ووحيد، لأنه سبق تأجيلها منذ أسابيع، لكنه تم تأجيل التحقيق مع فتحي لموعد لاحق.

وأضافت المصادر أن لجنة التحقيق في اتحاد الكرة لم تحسم الشكوى المقدمة من النحاس سواء بأحقية الوكيل في الحصول على المبالغ المطلوبة، أو صحة موقف الثلاثي.

وأوضحت المصادر أن موسيماني انتقابه القلق والتوتر خاصة وأن هذه المشكلة قد تؤثر نفسيًا على الثلاثي قبل السفر إلى المغرب، وتجعل تفكيرهم مشتت بين ما حدث في اتحاد الكرة وبين أحداث المباراة.

ويقام معسكر منتخب مصر لمباراتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا يوم 30 مايو القادم.

شاهد أيضاً

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل الاحتمالات بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول …