fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ليس شريف أو قفشة.. إيهاب جلال يفاجئ نجم الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا ويوجه له رسالة سعيدة

زف الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال المدير الفني، خبر سعيد إلى نجم النادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد المنتخب الوطني تحت قيادة إيهاب جلال، لخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، فيما يستعد المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 30 مايو الجاري.

وكشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن أحمد عبدالقادر صانع ألعاب الفريق، تلقى اتصال من أحد أفراد الجهاز الفني للفراعنة قبل المعسكر المقبل.

وأوضح المصدر، أن جهاز المنتخب الوطني أبلغ عبدالقادر، أنه بات قريب من الانضمام للمعسكر المقبل ومساعدة الفراعنة في مشواره الإفريقي.

وتابع: “الجهاز الفني طالب اللاعب بضرورة الاستمرار على مستواه الحالي داخل المارد الأحمر، والتمسك بوجوده بشكل أساسي حتى يكون له دور بالفترة المقبلة”.

ويعيش عبدالقادر أفضل مستوياته الكروية داخل ملعب التتش، وهو ما دفع الإدارة الحمراء لتعديل عقده وتوقيع عقود جديده معه حتى عام 2026، ورفع قيمة راتبه.

ويبدأ الفراعنة معسكره المغلق تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني، يوم 30 مايو الجاري، استعدادًا لمواجهتي منتخبي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل، في الجولتين الأولى والثانية لتصفيات أمم إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الفراعنة مباراة ودية أيضًا يوم 14 يونيو، أمام منتخب كوريا الجنوبية في ملعب الأخير، استعدادًا للمرحلة المقبلة.

وتتعارض مواعيد معسكرات المنتخب الوطني مع النادي الأهلي، الذي يستعد بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لخوض مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، يوم 30 مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو نفس موعد انطلاق المعسكر الوطني.

ويدرس إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، منح الفرصة للنادي الأهلي للتجهيز لمواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا، عن طريق تقليص عدد اختياراته من القلعة الحمراء.

إقرأ أيضًا:

محمد عبدالمنعم يربك حسابات موسيماني في الأهلي قبل نهائي دوري أبطال

ويفكر المدير الفني، في ضم اللاعبين الذين قد يعتمد عليهم ضمن التشكيل الأساسي فقط، والتخلي عن بعض لاعبي الفريق الأحمر الذين قد يتم الإبقاء عليهم كاحتياطيين.

يأتي ذلك حتى يتسنى للمارد الأحمر الاستعانة بلاعبيه لخوض مباراة إيسترن كومباني والتي تتجه النية على الأغلب لتأجيلها، وإقامتها خلال فترة التوقف الدولي، أو إقامتها يوم 15 يونيو على أقصى تقدير، وهو اليوم التالي مباشرة لنهاية فترة التوقف الدولي.

ويحاول أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة لإقناع مسئولي رابطة الأندية بالموافقة على تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، دعمًا للفريق الأحمر قبل خوضه مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطلب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من رابطة الأندية المحترفة الموافقة على تأجيل مباراته مع إيسترن كومباني في الدوري، والمحدد لها 25 مايو الحالي.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …