fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

أزمة كبيرة في الأهلي بسبب موقف المستبعد.. والصفقة التي يرغبها موسيماني تعود للنور

في إطار مساعي كل اللاعبين إلى الوصول للتوليفة الأساسية والاعتماد الأساسي على خدماتهم، يتطلع الجميع إلى المشاركة وأن يكون لهم دور رئيسي في صناعة المجد والبطولات مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويريد اللاعبون أن يشاركوا في صناعة البطولات للفريق الكروي الأول، عبر المشاركة بشكل أساسي، والتباري الشريف من أجل لفت نظر المدير الفني للفريق الكروي الأول بيتسو موسيماني الذي يريد أن يعتمد على توليفة معينة تؤدي معه بشكل طيب للغاية، وإجراء التدوير في حدود المسموح، خاصة في البطولات الإفريقية.

وأفاد مصدر مقرب من محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي، أنه يتمنى المشاركة في المباريات، وكان حزيناً للغاية من عدم الاعتماد عليه أمام الترجي التونسي، ولكنه تعاهد أمام نفسه أنه لن يعترض على الإطلاق على قرارات المدير الفني.

وظهر على “كهربا” عقب المباراة مباشرة حزن مكتوم، نظراً لأنه كان يريد أن يشارك في المباراة المهمة، وأن يضع قدمه على الصعيد الإفريقي بالمشاركات الناجحة مع الفريق الكروي الأول تمهيداً لعودة الاعتماد على جهوده بشكل أساسي، ولكن موسيماني أعطى الفرصة لآخرين بينهم والتر بواليا الذي كان مستبعداً منذ فترة طويلة.

وأفاد المصدر أن كهربا يريد أن يحظى بالثقة مرة أخرى، خاصة أنه يتدرب بجد واجتهاد ولم يقصر يوماً واحداً منذ انتهاء العقوبة التي وقعت عليه منذ عدة شهور مضت، مشدداً على أن اللاعب يريد أن يكون عند حسن ظن المدير الفني، وأن يقدم أداء يرضي الجماهير الحمراء التي مازالت تنتظر منه الكثير خلال الفترة المهمة المقبلة، خاصة أنه رفض العروض التي جاءت له ولا يريد أن يثير أزمة قبل المباريات المهمة أو يلوح بورقة العروض العديدة التي جاءت طلباً للحصول على خدماته.

من جهة أخرى، عاد عبدالرحمن مجدي لاعب نادي الاسماعيلي مرة أخرى إلى دائرة الترشيحات الخاصة بانضمامه إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أعاد موسيماني النظر في قائمة اللاعبين المقرر أن يكملوا مع الفريق الموسم الجديد.

وطالب موسيماني في وقت سابق بالتعاقد مع اللاعب الموهوب صاحب الأداء الطيب، ولكن مجلس إدارة الاسماعيلي تمسك بقوة بخدمات مجدي، مشددين على أنه أحد اللاعبين الواعدين في الصفوف والذين لن يتم الاستغناء عن خدماتهم مهما بلغ المقابل المادي.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة جلسة حاسمة مع المدير الفني للقلعة الحمراء، وعدد من أعضاء لجنة التخطيط بحضور الكابتن “بيبو” من أجل الوصول إلى التوليفة المتميزة للاعبين الذين سوف يتم الاعتماد عليهم، والآخرين الذين لن يكملوا مسيرتهم في صفوف القلعة الحمراء ويتم توجيه الشكر لهم بالبيع أو الرحيل.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يقرر الاستغناء عن نجمه عقب نهائي أفريقيا.. والاتفاق مع حريف طلائع الجيش لخلافة معلول

تتجه جميع الأنظار من عشاق الكرة المصرية بشكل عام والجماهير الحمراء، بشكل خاص، إلى مباراة …