fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

أهم نجوم الأهلي يتخذ قرار تاريخي صارم ومفاجيء في مسيرته بالقلعة الحمراء

قرر أحد أهم لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي اتخاذ قرار ناري وهام ومفاجيء في مسيرته بالقلعة الحمراء، وذلك عبر الإعلان قبل ساعات عن رغبته الجديدة بشأن مستقبله في النادي الأهلي الذي يعشقه من كل قلبه، وذلك قبيل مواجهة النادي الأهلي والترجي التونسي في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين في دوري أبطال إفريقيا.

وقرر محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي أن يستكمل مسيرته في صفوف النادي الأهلي، ويتخذ قراراً تاريخياً بأنه لن يرحل من الصفوف الحمراء، وسوف يكمل ما بدأه بالقميص الأحمر لحين إشعار آخر، وذلك بعد العديد من العروض التي هبطت على رأس اللاعب على الصعيد الخليجي والخارجي.

طموحات صاحب القاضية

“قفشة” الملقب بصاحب القاضية لديه العديد من الطموحات التي يريد أن يحققها مع النادي الأهلي، خاصة أنه يعشق الجماهير الحمراء والنادي الأهلي، ويريد أن يحقق المزيد من الإنجازات مع الفريق، والمضي على نهج اللاعبين الكبار الذين لم يضحوا بالكيان من أجل حفنة زهيدة من الأموال.

ويرغب “قفشة” – كما نقل لمقربين – الوصول إلى الأرقام القياسية والبقاء مع النادي الأهلي حتى الحصول على شارة القيادة، وهو الأمر الذي يمثل شرف كبير لدى اللاعب ويجعله يحفر اسمه وسط الكبار الخالدين في مسيرة النادي الأهلي التاريخية العامرة بالإنجازات والبطولات والتي تضيف لأي لاعب الكثير والكثير.

قرار نهائي

وجاء القرار اللاعب النهائي، رداً على الشائعات التي ربطت اسمه بعدد من الأندية السعودية التي ترغب في الحصول عليه لفترة مقبلة، سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، بعد المستوى البدني والفني الذي يقدمه مع الأهلي في المباريات الماضية على الصعيدين المحلي والعالمي.

وقرر “قفشة” أن يغلق الباب أمام الأندية، ويتحدث مع وكيله، لعدم استقدام أية عروض له على الإطلاق، خاصة في ظل التمسك الشديد بخدماته من جانب مجلس الإدارة ولجنة التخطيط، والاعتماد الأساسي والدائم عليه من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والذي يرى أن “قفشة” أحد أهم نجوم الفريق الذين يحدثون الفارق، والذي أعلن قبل ذلك أنه يحبه على المستوى الشخصي والفني خارج وداخل الملعب على حد سواء.

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني في تشكيله اليوم على “قفشة” بشكل أساسي، بعدما كان بديلاً لحمدي فتحي في لقاء الترجي التونسي السابق في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي انتهى لصالح بطل القرن الإفريقي بهدف دون رد لمحمد شريف.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يقرر الاستغناء عن نجمه عقب نهائي أفريقيا.. والاتفاق مع حريف طلائع الجيش لخلافة معلول

تتجه جميع الأنظار من عشاق الكرة المصرية بشكل عام والجماهير الحمراء، بشكل خاص، إلى مباراة …