fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

عاجل.. أزمة قبل لقاء الأهلي والترجي بسبب [الفار] .. وتحذير شديد من موسيماني لنجم الفريق!

قد تلقي أزمة جديدة بظلالها على مباراة النادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي في المواجهة المقررة مساء اليوم في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد وي الأهلي – السلام، بسبب عدم جاهزية أهم أركان المباراة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي فاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد لمحمد شريف، فيما يتحفز معين الشعباني المدير الفني وكتيبة لاعبي الترجي إلى الثأر في القاهرة، ولكن النسور لن يتركوا الأمور سانحة أمام الخصم بدون إيقاف اللاعبين الذين يسعون للوصول إلى مرمى الشناوي.

وتدور في الأفق أزمة عدم جاهزية غرفة تقنية الفيديو “الفار”، وذلك بسبب نقص معدات كثيرة لم يتم تركيبها حتى الآن رغم أن المباراة يتبقى عليها ساعات قليلة وتنطلق، وسط متابعة كبيرة من أنظار عشاق الكرة الإفريقية في كل مكان.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة انفراجة في تجهيز الآلات، وذلك بعدما أفاد مصدر وثيق الصلة بإن العمل يجري على قدم وساق للحاق بتجهيز كل شيء قبل المباراة، حتى لا يدخل المسئولين عن المباراة في نفق مظلم بسبب عدم تجهيز الأمور واختبار الأجهزة منذ الأمس.

ومن المقرر أن يدير الحكم الكاميروني نيانت المباراة، وأن يكون رضوان جيد في غرفة الفار من أجل مراقبة الأجواء بالفيديو في أية هجمات قد تحتاج إلى إعادة للمشاهد مرة أخرى، قبل اتخاذ القرارات من قبل حكم الساحة.

من جانبه، وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تحذير شديد اللهجة إلى أيمن أشرف قلب دفاع النادي الأهلي، يطالبه فيه بعدم الحصول على إنذارات في مباراة اليوم.

وأضاف موسيماني لأشرف، أنه يتطلع إلى أن يكون على نفس نهج المباريات السابقة، مناشدة بالحذر الشديد في أية أخطاء من شأنها تجعل حكم المباراة يشهر له الكارت الأصفر أو الأحمر لا قدر الله، مع ضرورة الحديث مع كافة اللاعبين في الخط الخلفي من أجل توجيههم داخل الملعب بشكل مستمر، والربط مع محمد الشناوي في حراسة المرمى خاصة في الكرات العالية، حتى لا تتسبب في أزمة لا يحمد عقباها، أو دخول شباك الحارس أية أهداف قد تؤثر على سير المباراة.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض رحيل “الجوهرة السمراء” إلى كايزر تشيفز.. وعروض أوروبية لـ”الصخرة”

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي كايزر شيفز الجنوب أفريقي تواصل مع الأهلي بشأن بيرسي …