fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

أسرار خفية وراء قصته.. أجايي يُثير الجدل برسالة غامضة لجماهير الأهلي

وجه النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة غامضة في ظل الخلافات بينه وبين ناديه في الوقت الحالي.

 

ورفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، بقاء اللاعب بين صفوفه وقرر رحيله ولم يتم قيده في قائمة الموسم الجديد.

 

ونشر أجايي رسالة عبر “ستوري موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة مع النادي الأحمر ووضع اسمه على قائمة الانتظار في الموسم الجديد.

 

وكتب أجايي في رسالته عبر “ستوري”: “أحيانًا يكون الصمت هو أفضل طريقة لإعلام شخص ما بأنه أخطأ في فعلك”.

 

ويرغب النادي الأهلي في التخلص من خدمات أجايي بفسخ عقده بالتراضي، ولكن اللاعب يرفض التنازل عن قيمة عقده المتبقية حتى نهاية الموسم الجاري والبالغة 900 ألف دولار.

 

 

ويرغب أجايي في الحصول على 900 ألف دولار قيمة السنة الأخيرة عن عقده مع الفريق، وذلك بعد وضعه على قائمة الانتظار، في ظل عدم الحاجة الفنية لجهوده، وامتلاء قائمة اللاعبين الأجانب داخل الفريق، وعدم تلقيه أية عروض خلال الفترة الأخيرة.

 

وعرض مسؤولو الأهلي على جونيور أجايي الحصول على مبلغ 400 ألف دولار، من أجل فسخ عقده مع النادي بالتراضي، إلا أن اللاعب تمسك بالحصول على قيمة عقده كاملًا.

 

وتعاقد الأهلي مع الثنائي الأجنبي، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي ميكيسوني، في الموسم الجديد، لينضما لقائمة الأجانب بالفريق، التي تضم كل من المغربي بدر بانون والتونسي علي معلول والمالي أليو ديانج.

إقرأ أيضًا:

 

مصدر يكشف لـ”أهلي نيوز” سبب مفاجئ وراء غياب صلاح محسن من السفر مع الفريق إلى النيجر

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة، كلف أمير توفيق مدير التعاقدات، بعقد جلسة مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من أجل حسم موقفه بشكل سريع ورحيله، خلال الفترة المقبلة.

 

ووضع المارد الأحمر اللاعب النيجيري على قائمة الانتظار حتى تحديد مصيره، بعدما وضع في حسابه الشخصي مبلغ 220 ألف دولار، ربع عقده في الموسم الجديد.

 

وتلقى أجايي عدة عروض محلية أبرزها أندية فاركو وفيوتشر إف سي الصاعدان حديثًا إلى منافسات الدوري المصري الممتاز، في الانتقالات الصيفية المنتهية، إلا أنه رفض العروض المحلية.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض قرار حسام حسن.. ومحمد شبانة يعلق على الغيابات الحمراء ضد الإسماعيلي

فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة قوية من العيار الثقيل، خلال الفترة الحالية، بشأن الضغط الكبير، …