fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

مصدر يكشف لـ”أهلي نيوز” سبب مفاجئ وراء غياب صلاح محسن من السفر مع الفريق إلى النيجر

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سبب غياب صلاح محسن مهاجم الفريق، عن السفر مع الفريق إلى النيجر.

 

وتوجهت بعثة الفريق الأحمر برئاسة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، إلى النيجر مساء اليوم على متن طائرة خاصة، لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، بدور أبطال إفريقيا.

 

وأكد المصدر، أن صلاح محسن مهاجم الفريق، تعرض إلى الإصابة في المران الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة .

 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن صلاح عانى من آلام في وجه القدم وازدادت عليه خلال مران أمس الأربعاء، وأجرى أشعة على القدم التي أثبتت إصابته بشرخ في وجه القدم.

 

وتابع: “الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، فضل غياب اللاعب عن السفر من أجل الخضوع لتلقي العلاج اللازم، قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مرة أخرى”.

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي تسافر إلى النيجر اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة الحرس الوطني في النسخة الجديدة بدوري أبطال إفريقيا.

 

وتضم قائمة الأهلي١٩لاعبًا وهم:

إقرأ أيضًا:

 

 

عاجل| الجبلاية تتخذ قرار حاسم تجاه الحضري بعد أزمة الشناوي وحارس الأهلي يُلقي كلمته

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

 

فيما استبعد الجهاز الفني للفريق، 13 لاعب من السفر إلى النيجر وجاءت كالآتي:

 

محمد الشناوي ومحمود متولي ومحمود وحيد وصلاح محسن وحسين الشحات للإصابة، وأحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن وكريم فؤاد لعدم القيد في القائمة الإفريقية، ومحمد مجدي أفشة للغياب بإذن من الجهاز الفني، وأحمد غريب لوجهة نظر فنية.

 

واختتم الأهلي استعداده في القاهرة بأداء مرانه صباح اليوم الخميس في ملعب التتش قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

 

بدأ مران الفريق بفقرة بدنية لجميع اللاعبين في «الجيم»، ثم واصل الفريق باقي برنامجه التدريبي داخل ملعب التتش، والذي اشتمل على جانب خططي.

 

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة بطول الملعب، بمشاركة حارسين، وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق على إيقاف المران لتصويب الأخطاء.

 

وخاض حراس المرمى تدريبات منفردة قبل انطلاق المران تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

 

وشارك بانون في المران الجماعي، بعد وصوله إلى القاهرة أمس، عقب مشاركته مع منتخب المغرب للمحليين أمام سيراليون في إطار تصفيات بطولة كأس العرب.

 

كما شارك في فقرة للتصويب على المرمى في نهاية المران السداسي محمد شريف ومحمد هاني وميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد وطاهر محمد.

 

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على الحرس الوطني، مساء بعد غدٍ السبت على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من إدارة الأهلي بشأن طاهر محمد طاهر بعد الهجوم على مارسيل كولر

اتخذ النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قراراً عاجلاً من قبل الإدارة …