fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

أسلوب جديد من المدرب.. ماذا حدث من كولر مع نجمي الأهلي في غرفة خلع الملابس بسبب الزمالك؟!

عكف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على الظهور بشكل هاديء أمام وسائل الإعلام أثناء الحديث عن التعادل أمام فيوتشر إف سي في المباراة التي جمعت الطرفين في مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري العام.

 

وقام كولر بتعنيف عدد من اللاعبين بعد التعادل المخيف للآمال، وذلك لأنه كان يريد خوض مواجهة الزمالك بانتعاشة حسم بطولة الدوري، لتحقيق مكسب بفارق كبير من الأهداف على الفريق الأبيض.

 

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك لمقربين: بعد انتهاء تجربتي الاحترافية سأعود على الأهلي

فعل فاضح وراء الانسحاب.. مرتضى منصور يصدر قرار مثير قبل مواجهة الأهلي

مارسيل كولر يفاجئ فيوتشر بالفتى الذهبي في تشكيل الأهلي الرسمي

عاجل.. صفقة قوية تضيع من النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية!

الأهلي يربط مصير رحيل لطفي بموافقة الشناوي على عرض النصر السعودي

بعد التعادل مع فيوتشر.. كولر يعنف اللاعبين ويوجه تحذير صارم لهذا اللاعب

تعليق عنيف من مارسيل كولر بعد التعادل مع فيوتشر ويوجه رسالة نارية للمسؤولين

أول فرمان من مارسيل كولر تجاه اللاعبين عقب التعادل أمام فيوتشر

 

وخصّ المدير الفني بالكلمات العنيفة في غرفة خلع الملابس بيرسي تاو لاعب الفريق الذي أهدر العديد من الفرص في الشوط الأول والثاني، وكان يفضل التسديد باستمرار من الزوايا الضيقة عن منح الكرة للاعبين.

 

وشدد كولر على أنه كان يوجه اللاعبين دائماً بالتسديد، ولكن بهذا الأسلوب وبدون تركيز لا داعي للتسديد من المسافات المغلقة من جانب الحارس، ومن جانب اللاعبين الآخرين الذي ينسجون دائماً خيوطاً دفاعية أمام الزحف الهجومي للنادي الأهلي.

وأبدى المدير الفني تعجبه الشديد مما قام به طاهر طاهر لاعب وسط الفريق، خاصة أنه تلقى العديد من التعليمات الفنية القوية قبل أن يخوض المباراة كبديلاً، ورغم ذلك لم يقوم بما وجهه به قبل النزول وحتى انتهاء اللقاء.

 

ولم يقدم طاهر طاهر المستوى المنتظر منه منذ فترة طويلة، حيث يعاني اللاعب من انخفاض المستوى الفني والبدني، رغم المشاركات الأخيرة والكثيرة التي اعتمد فيها كولر عليه في لقاءات الدوري العام.

ويتطلع كولر أن يقوم اللاعبين بالحماس الأكثر في المباريات المقبلة، وذلك من أجل الوصول إلى النقاط الكاملة، خاصة أن الدوري لم يتبق على حسمه سوى 8 نقاط فقط، بواقع 3 مباريات يفوز بها الفريق في المواجهات الثلاثة المقبلة.

 

ويواجه النادي الأهلي على الترتيب الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، والاتحاد السكندري يوم السبت، ثم مباراة الزمالك المقرر إقامتها يوم الخميس بعد المقبل، والتي إذا فاز بها الفريق سوف يتوج بالبطولة.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …