fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

أسماء صفقات الأهلي| أمير توفيق يتفق مع 4 عناصر نارية لتقوية قائمة سواريش

اتفق جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية على خطوة أهمية التعاقد مع العديد من الصفقات القوية وذلك من أجل تدعيم بعض المراكز في صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبقى هناك بعض الصفقات التي يرصدها النادي الاهلي بشكل قوي لتدعيم صفوفه وذلك على النحو التالي، وسيكون القرار بشأن هذه العناصر في يد البرتغالي ريكاردو سواريش.


-أحمد القندوسي

يعتبر نجم خط وسط فريق وفاق سطيف الجزائري على رأس الصفقات التي يرصدها جهاز الكرة في القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وهناك بالفعل مفاوضات قائمة بين النادي الأهلي مع الفريق الجزائري واللاعب، وذلك لبحث امكانية ضمه في الصيف المقبل لتعزيز قوة منطقة الوسط في القلعة الحمراء.\

-أحمد عاطف

يعتبر من الأسماء الهامة التي وقعت بالفعل لصفوف النادي الأهلي في الفترة الماضية، وهناك اهتمام قوي لضمه لتعزيز قوة الخط الأمامي.

وظهر أحمد عاطف بشكل مميز مع فريق فيوتشر إف سي تحت قيادة علي ماهر، وهو ما جعل اللاعب مطلوب بشدة في صفوف القلعة الحمراء.

شاهد ايضا..

شارك في كأس العالم.. موهوب جديد بمواصفات أوروبية يدعم دفاع الأهلي رسميا

رحيل نهائي.. نجم الأهلي يوقع مع فريقه الجديد لمدة 3 سنوات رسميا

عقبة “سيئة” تهدد نجاح تجربة ريكاردو سواريش مع الأهلي.. [أمر حتمي يظهر]

-منتصر الطالبي

يعتبر المحترف التونسي منتصر الطالبي من الصفقات التي يترقب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، حسم موقفها من جانب البرتغالي ريكاردو سواريش.

وتألق منتصر الطالبي مع فريق روبن كازان الروسي، وحدث تواصل بين  النادي الأهلي واللاعب وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدماته في الصيف المقبل، لتعزيز الخط الخلفي، خاصة بعد اقتراب المحترف المغربي بدر بانون من الانتقال إلى قطر القطري.


-محمد رضا بوبو

يعتبر لاعب خط وسط فريق فيوتشر إف سي، من ضمن الصفقات التي يرصدها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي بشكل قوي خلال الفترة الماضية.

ويرى النادي الأهلي في محمد رضا بوبو البديل المميز للاعب عمرو السولية، حيث يجيد بناء الهجمات بشكل مميز في منطقة خط الوسط.

ومن المقرر أن يحسم البرتغالي ريكاردو سواريش مصير الصفقات الـ4 من الانتقال إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل، في ظل احتياج الفريق الأحمر إلى تدعيم صفوفه بشكل قوي للمنافسة بكل قوة على الألقاب المحلية والقارية.

 

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …