fbpx
الخميس , 2 مايو 2024
الأهلي
الأهلي

أسوان أول صدام بين سافيو وكولر قبل مواجهة الاتحاد المنستيري بدوري الأبطال.. ما القصة؟

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تفوقه في المباريات الودية التي يخوضها الفريق الأحمر، من أجل الاستعداد لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي، بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يأمل كولر في تجهيز جميع اللاعبين من أجل الفوز بالمباراة وحصد بطاقة التأهل إلى دور المجموعات، واستكمال المشوار الإفريقي من أجل حصد اللقب.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في خطف فوز صعب من انياب أسوان العنيد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، في اطار استعدادات الفريق الأحمر، لمواجهة الاتحاد المنستيري، لينجح كولر في التفوق على أسوان وبتروجت، حيث سيواجه الفريق الأحمر طلائع الجيش، نهاية الشهر الجاري في ختام مهرجان الوديات التي خاضها الأهلي، استعدادًا للموسم الجديد والمباريات المحلية والقارية.

وخاض البرازيلي برونو سافيو، الصفقة الجديدة للنادي الأهلي، أول مباراة له بقميص القلعة الحمراء، منذ انضمامه حيث رفض السويسري مارسيل كولر الدفع به خلال ودية بتروجت، بسبب معانته من الإجهاد الذي لحق به بسبب الحمل البدني الزائد على اللاعب، حيث خضع لفترة اعداد مع فريقه السابق ومع الأهلي، جعلته يشعر ببعض الألم في العضلة الخلفية، حيث فضل السويسري منح اللاعب راحة.

سافيو
سافيو

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، أبدى اعجابه الشديد بسافيو، عقب مواجهة أسوان، وعقد معه جلسة عقب انتهاء المباراة، من أجل تصحيح الأخطاء الصغيرة التي وقع فيها، مؤكدًا له على أهميته خلال الفترة المقبلة، وضرورة التركيز للاحتياج إلى خدماته.

كولر
كولر

وشاهد كولر مهارات اللاعب الفردية، والقوة البدنية، خلال أول مواجهة له مع النادي الأهلي، وحصل على اشادة الجميع بعد لفته لجميع الأنظار، ونجاحه في العديد من الاختبارات التي وضع فيها خلال شوط اللقاء الثاني.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري، مساء يوم الـ9 من أكتوبر، بتونس، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث لم يحدد حتى الأن النادي الأهلي، موعد مباراة العودة أمام الفريق التونسي، والمباراة التي ستقام في القاهرة، على ستاد الأهلي وي السلام.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة 4 مايو.. فترة غياب محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد هاني عن المباريات

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي النادي الأهلي محمود كهربا وأحمد …