fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

أعلن ندمه بعد الرحيل عن الأهلي.. رمضان صبحي يفجر مفاجأة مثيره للمقربين

أعرب رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن ندمه الشديد، بسبب رحيله عن النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، وانتقاله إلى بيراميدز، لاسيما أن اللاعب حرم من التتويج بعدد من البطولات، بجانب فشله في العودة من جديد إلى الاحتراف.

وخرج رمضان صبحي، من النادي الأهلي، بشكل غير لائق، حيث أبدت جماهير القلعة الحمراء، غضبها تجاه اللاعب، بسبب رحيله عن الفريق، في الوقت الغير مناسب، وانضمامه الي بيراميدز، على الرغم من الخلافات التي نشبت بين الناديين في تلك الفترة، حيث علقت جماهير القلعة الحمراء على رحيل رمضان صبحي، بسبب الحصول على الأموال، دون الالتفات إلى مستقبله.

وشنت جماهير الأهلي، هجوما قاسيا على رمضان صبحي، بسبب انتقاله إلى بيراميدز، حيث أعرب اللاعب عن استياءه الشديد لما حدث له من الجماهير الأحمر خلال تلك الفترة، بجانب أنه لم يصدر منه أي رد فعل خلال المباريات التي واجه فيها الأهلي.

وكشفت مصادر مقربة من رمضان صحبي، في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن رمضان صبحي أبدى ندمه الشديد بعد رحيله عن الأهلي، حيث أكد للمقربين منه أنه غاضب لما حدث معه في تلك الفترة، وغير راضي عن القرار الذي اتخذه بسبب غياب الفريق السماوي عن منصات التتويج، بجانب الألقاب التي حققها الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، وانقطاع الاتصال بينه وبين زملاءه السابقين داخل القلعة الحمراء.

ويبحث رمضان صبحي عن عدد من العروض خلال الفترة الحالية، للرحيل عن بيراميدز، حيث أبدى اللاعب غضبه الشديد تجاه المسؤولين بسبب الاخبار التي تم تسربها خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

وكيله حسم الجدل.. مفاجأة نارية بشأن تعاقد الأهلي مع صاروخ المغرب لتعويض علي معلول

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …