fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

قرار مفاجئ من الأهلي تجاه الدبابة المالية..واللاعب يرد بهذا الفعل

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش منح الدبابة المالية أليو ديانج نجم وسط القلعة الحمراء راحلة سلبية حتى نهاية الموسم الحالي.

وجاء قرار ريكاردو سواريش بإراحة أليو ديانج نظراً لمعاناته الكبيرة من حالة الإجهاد نتيجة تلاحم المواسم في الفترة الأخيرة وعدم حصوله على قسط من الراحة مثلما حدث مع لاعبي المارد الأحمر في الأيام الماضية.

وعلم”أهلي نيوز” أن الدبابة المالية أليو ديانج قرر السفر إلى بلاده مالي من أجل قضاء إجازته عقب موافقة مسؤلو النادي الأهلي على هذا الأمر بعد منحه فترة راحة سلبية حتى نهاية الموسم الجاري.

بعد قرار سورايش.. ديانج يطير إلى بلاده

وبذلك تأكد غياب الدولي المالي عن المشاركة مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في المباريات المقبلة سواء ببطولة الدوري المصري الممتاز أو مسابقة كأس مصر.

وعلى سياق متصل أعلن سواريش قائمة المارد الأحمر للمواجهة المرتقبة أمام نادي إيسترن كومباني المحدد لها غداً الأربعاء الموافق 16 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتأتي مباراة الأهلي أمام الفريق الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة هذا الموسم ضمن مباريات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الممتاز 

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي :

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ‏وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق وميدو نبيل.‏

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن أخبار الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي وتفاصيل الصفقات الجديدة

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …