fbpx
السبت , 4 مايو 2024

أفشة على الدكة.. موسيماني يعلن تشكيل الاهلي الرسمي أمام الهلال السوداني

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل مواجهة الهلال  السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 



وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فندق الإقامة بالعاصمة السودانية الخرطوم، في طريقها إلى ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان لخوض مباراة الهلال التي تقام في الثالثة عصر اليوم الجمعة على استاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا
.

 

 

 

وجاء تشيكل بيتسو موسيماني على النحو التالي:

 

-حراسة المرمى: علي لطفي.

 


-خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول.

 


-خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – أحمد حمدي عبد القادر – وطاهر محمد طاهر.

 



-خط الهجوم: محمد شريف.

 



ومن المقرر أن يتواجد محمد مجدي أفشة على دكة البدلاء في مواجهة الهلال السوداني، وذلك بسبب اعتماد المدير الفني على خدمات أحمد حمدي عبد القادر.

 

 

شاهد ايضا..


هل يسعفه الوقت للحاق بمباراتي السنغال؟.. الاهلي يقدم لاعب هدية إلى كيروش

 

 

 

بعد رصد 15 مليون جنيه لضم الصفقة الساحلية.. طلب الاهلي مرفوض

 

 

 

وخاض الأهلي مرانه على ملعب مباراة الهلال أمس وفي نفس توقيتها، واشتمل على محاضرة نظرية من بيتسو موسيماني مع اللاعبين للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة، وعقب المحاضرة أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو مخطط الأحمال، ثم خاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على العديد من الجوانب الفنية والخططية.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في الحادية عشرة صباح اليوم قبل تناول وجبة الغداء، وكشف خلالها عن التشكيل الذي سيخوض مباراة اليوم.

ومن المقرر أن يرتدي النادي الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأسود، ويرتدي الهلال الطاقم الأزرق، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الذي عقد أمس بأحد الفنادق.

ويطمح المارد الأحمر في تحقيق النقاط الـ3 خلال اللقاء وذلك من أجل المنافسة بقوة على صدارة المجموعة التي تضم ايضا كل من المريخ السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي.

 

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر مفاجئ للانتصار على الجونة في الدوري المصري

علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز أمام الجونة، …