fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بعد رصد 15 مليون جنيه لضم الصفقة الساحلية.. طلب الاهلي مرفوض

كشف الإعلامي محمد شبانة عن العديد من الكواليس الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي في الوقت الحالي.

 



-رفض طلب الاهلي بدفع 15 مليون جنيه لضم الصفقة الجديدة

 



وقال في تصريحات تليفزيونية “رفض الاتحاد طلب الاهلي حول العرض المقدم للحصول على خدمات اللاعب هشام صلاح مقابل ١٥ مليون جنيه واعارة اثنين لاعبين في الصيف المقبل بناء على موافقة موسيماني ولجنة التخطيط”.

 


وأضاف “قرر محمد مصيلحي رئيس الاتحاد تعديل عقد هشام صلاح لاعب الاتحاد ويحصل على خمس ملايين جنيه بداية من الموسم المقبل في حالة البقاء في صفوف زعيم الثغر بناء علي طلب التوأم”.

 

 


وتابع “في المقابل تلقي الاتحاد اخطار من وكيل اللاعب محمود شبانه مدافع الزمالك السابق، بنية الزمالك في عدم عودة اللاعب في الصيف المقبل ويشترط تعديل العقد ليأخذ نفس قيمة عقد الزمالك للبقاء في صفوف الاتحاد
السكندري، قبل التوقف الدولي القادم لمنتخب مصر لمواجهة السنغال بناء على اتفاق مجلس الادارة”.

 

شاهد ايضا..

من الدار للنار.. 4 عناصر جديدة تفرض كلمتها على تشكيل الاهلي الأساسي محليا وأفريقيا

 

-تفاصيل استعدادات الاهلي لخوض مواجهة الهلال السوداني

 

 

 

وكشف “عقد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع اللاعبين قبل التوجه إلى أرض الملعب لمتابعة ملخص مباريات الهلال سواء في الدوري السوداني أو مشواره الإفريقي للوقوف على قوة وضعف المنافس وتحديد ملامح التشكيل الذي سيخوض به اللقاء في ظل غياب عدد من اللاعبين الذين يشاركون بشكل أساسي مع الفريق”.

 

 


وأوضح “المدير الفني للاعبين قبل السفر أن مباريات الهلال من أصعب المواجهات على ملعبه وجماهيره المتحمسة وسيكون هناك رغبة لتعويض خسارتهم في البطولة الماضية”.

 


وتابع “حذر موسيماني اللاعبين من الاستهتار والتهاون بالمنافس لاسيما أن هناك شحن جماهيري لتحقيق الانتصار على حساب حامل اللقب الإفريقي”.

 

 

وزاد “طلب المدير الفني من اللاعبين استغلال أي فرصة وعدم الانشغال بالسوشيال ميديا من أجل تحقيق المكسب وإرسال رسائل إلي المنافسين أننا قادمين للحفاظ على اللقب وستكون انطلاقتنا من السودان”.

 

 

واختتم” المدير الفني أن الأهلي نادي كبير ولديه تاريخ وأرقام قياسية وإنجازات كثيرة ويسعى دائما إلى تحقيق الفوز مشيرا إلى أن المعيار الأساسي هو الأداء في الملعب”.

 

 

شاهد أيضاً

في ليلة علي معلول التاريخية.. الأهلي يدك شباك الجونة بثلاثية في الدوري المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره الجونة، بثلاث أهداف دون …