fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

قائد الأهلي يتوعد الهلال السوداني بتصريح ناري.. ويكشف مزايا الفريق

أنهى فريق كرة القدم تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المران الجماعي للفريق مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني غدًا الجمعة.



ويستعد الأهلي حامل اللقب في آخر موسمين بالبطولة لمواجهة الهلال يوم الجمعة المقبلة بالسودان، بعد أن تأجلت المواجهة الأولى أمام المريخ السوداني لمشاركة المارد الأحمر في مونديال الأندية.


وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة، قبل التحرك لملعب التدريب وحضور المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة.

 

وقام موسيماني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، لتنفيذ العديد من الجوانب الفنية والخططية، وحرص الجهاز الفني على منح العديد من التعليمات للاعبين.

 

وانطلق مران الأهلي بمحاضرة نظرية داخل الملعب، ثم فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو مخطط الأحمال، وخاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على الجوانب الفنية والخططية.



بينما خاض ثلاي حراس المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات قوية اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، حيث اشتمل المران على التصويب من خارج منطقة الجزاء، وبعض الفقرات الخاصة بتدريبات الحراس.




تصريحات رامي ربيعة

قال رامي ربيعة، مدافع الفريق إن مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا يحتاج إلى التركيز، مؤكدا أننا نحترم الهلال السوداني الذي يعد من الفرق الكبيرة التي تمتلك الطموح المشروع في البطولة.


وأضاف «ربيعة» خلال المؤتمر الصحفي، أن بطولة كأس العالم للأندية انتهت، والفريق يعيش في حالة من التركيز؛ استعدادا لمواجهة الهلال التي تعد ضربة البداية للفريق في دور المجموعات، ويسعى خلالها الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية.




تصريحات قوية من موسيماني

ومن جانبه، أكد بيتسو موسيماني، أن فريقه يعيش حالة عالية من التركيز للخروج بنتيجة إيجابية في أول مباراة بدوري المجموعات.


وأضاف أن الجميع جاهزون لمباراة الهلال، ودائما ضربة البداية في دور المجموعات تكون صعبة، وجميع الفرق تكون فرصها متساوية والدوافع كبيرة، عكس المواجهات التي تقام في نهاية دور المجموعات، عندما تنحصر المنافسة على الوصول إلى ربع النهائي.

 

وأكد بيتسو موسيماني أن الأهلي يخوض غدا أول مباراة بدوري الأبطال خارج ملعبه أمام فريق الهلال، ويتوقع أن تكون المباراة صعبة على الفريقين.

شاهد أيضاً

أحمد قندوسي وأمير توفيق

أحمد قندوسي “عامل قلق” في الأهلي.. موقف مفاجئ من الخطيب

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من بعض القرارات الهامة داخل صفوف الفريق …