fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

تهديد صريح وقوي.. الاتحاد السوداني يتوعد الأهلي علانية قبل مواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا

وجه طه فكي الرئيس المكلف بإدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، رسالة قوية وتهديدية إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 


وينتظر عشاق كرة القدم الإفريقية، مباراة قوية وهامة بين الأهلي والهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 


وأبدى فكي، آسفه للقرار الصادر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بعدم إقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بدون حضور جماهيري.

 


وأجرت صحيفة “كفر ووتر السودانية”، حوار مع فكي والذي أكد خلاله، أنه صدم من قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بمنع حضور جماهير الهلال لمباراة الفريق أمام الأهلي، مشيرًا إلى أن التراجع عن الموفقة على تواجدهم يعتبر تقويضًا للمجهودات التي بذلك من أجل عودة النادي للعب في السودان.

 

وتابع: “التراجع عن الموافقة على دخول الجماهير تقويضا للجهود الكبيرة التي بذلها اتحاد الكرة مع نادي الهلال السوداني، من أجل عودة الأزرق للعب بملعبه، واستفادته من قاعدته الجماهيرية العريضة، وهو ما يمثل صدمة قوية”.

إقرأ أيضًا:

 

 

مدرب الهلال السوداني يكشف حقيقة الانسحاب من مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا


وأضاف: “هناك شروع في مقاومة قرار الكاف، وأنهم جاهزين في اتحاد الكرة السوداني، للتنسيق مع مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، من أجل تصعيد القضية، حتى إجبار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على لعب الهلال مبارياته وسط حضور جماهيري، في لقاءات الفريق الأفريقية المقبلة”.

 

واختتم: “سنعمل على نسف كل المخططات، والنجاح في تحقيق الفوز خلال المباراة أمام الأهلي، وأن يواصل الفريق السوداني مشواره الأفريقي”.

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن إلغاء قراره السابق بحضور الجمهور مباريات الهلال في دوري أبطال أفريقيا، وإقامة مباراة الغد أمام الأهلي بدون حضور جماهيري.

 

ويحل الأهلي ضيفًا في الساعة الثالثة من عصر غدٍ الجمعة، على فريق الهلال السوداني، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعى النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الاحتفاظ بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بعد حصده للقب بالموسمين الماضيين.

شاهد أيضاً

4 حراس في قائمة منتخب مصر خلال معسكر يونيو.. تابع الأسماء

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن على خطوة ضم 4 حراس في معسكر …