fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

أفشة يقاتل للحاق بمواجهة الترجي ولطمة جديدة في فحوصات هاني ومحمود.. وإجراء من أليو بادجي

يترقب النادي الأهلي خوض العديد من التحديات الهامة خلال الفترة المقبلة، سواء في بطولة دوري أبطال أفريقيا وخوض مباراتي الترجي التونسي، بالإضافة إلى المواجهات المرتقبة في مسابقة الدوري الممتاز وكأس مصر.

 

وكشف الصحفي والإعلامي المتميز خالد الإتربي عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء بشأن العديد من الملفات الهامة عبر برنامجه “صوت أهلاوي” على اليوتيوب”.

-ملف محمد هاني

قال “محمد هاني يعاني من تمزق في العضلة الأمامية وليس شد كما تم الإعلان عنه، حيث كشفت الفحوصات الجديدة عن تعرض اللاعب إلى تمزق واحتياجه إلى فترة تصل من شهر إلى شهر ونصف ليصبح بعيدا عن خوض موقعتي الترجي التونسي وقد يتخطى الأمر ذلك”.

وأضاف “الأهلي يمتلك العديد من البدائل لتعويض محمد هاني مثل أكرم توفيق ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام”.

-ملف محمد مجدي أفشة

قال “صانع ألعاب النادي الاهلي، يبذل أقصى ما لديه في الوقت الحالي وذلك حتى ينتهي التورم في قدمه، وهو بالمناسبة يجتهد بشكل كبير في أداء البرنامج العلاجي والتأهيلي حتى يقلل التورم وذلك من خلال جلسات الثلج وبعض الأجهزة”.

وأضاف “محمد مجدي أفشة طلب من الطاقم الطبي خوض جميع المحاولات على آمل اللحاق بمواجهة الترجي التونسي رغم أن الأمر سيكون صعب، خاصة أن الإصابة في القدم اليسرى التي يرتكز عليها خلال التسديد أو المراوغة”.

-ملف محمد محمود

قال “لاعب وسط النادي الأهلي يحتاج 3 أسابيع حتى يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء، خاصة انه تآخر في الفترة الماضية في استكمال برنامجه العلاجي بعد أن تعرض لفيروس كورونا”.

وأضاف “محمد محمود كان قد اجرى بعض الأمور في ركبته ولكن ليس تدخل جراحي، ويحتاج إلى 3 أسابيع من أجل العودة والمشاركة مع الفريق”.

-ملف أليو بادجي

قال “المحترف السنغالي تواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، وابلغه بعدم رغبته في العودة إلى مصر وذلك لتأكده بعدم رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في عودته للفريق من جديد”.

وأضاف “أمير توفيق مدير التعاقدات أكد أن اللاعب ينتظر وصول بعض العروض الأوروبية في الفترة المقبلة وتحديدا من الدوري البلجيكي  أو الدوري الفرنسي”.

وتابع “أليو بادجي أبلغ أمير توفيق انه لن يشتكى النادي الأهلي للحصول على مستحقاته وقيمة عقده، وانه سيكون تحت تصرف الإدارة الحمراء حتى تتضح الصورة بشأنه”.

 

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …