fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

اتفاق داخل الأهلي على مستقبل والتر بواليا.. وأمير توفيق يحسم صفقة جديدة لمدة 5 سنوات

اتضحت المعالم بشكل كبير في العديد من الصفقات داخل صفوف النادي الاهلي، أو بشأن رحيل بعض اللاعبين عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

نستعرض أبرز الملفات المتعلقة برحيل بعض اللاعبين عن القلعة الحمراء، بالإضافة إلى بعض الملفات التي تخص الصفقات الجديدة للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-والتر بواليا

جدد جهاز الكرة في فريق الجونة رغبته في الحصول على خدمات المحترف الكونغولي والتر بواليا من النادي الأهلي في نهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

وطلب فريق الجونة من النادي الأهلي، أن تكون له الأولوية في ملف التعاقد مع والتر بواليا خاصة أن اللاعب مطلوب بشدة من جانب أكثر من فريق في الدوري.

ويترقب فريق الجونة قرار بيتسو موسيماني النهائي بشأن والتر بواليا حيث هناك اتجاه داخل القلعة الحمراء، لمنح اللاعب فرصة جديدة وآخيرة في الفترة المقبلة ولم يقرر الأهلي رحيل اللاعب بشكل رسمي.


يذكر أن والتر بواليا قد شارك مع النادي الأهلي، خلال 18 لقاء ولم يتمكن من تسجيل سوى هدفين بالإضافة إلى صناعة هدفين، ولا يشارك اللاعب حاليا في التشكيل الأساسي مع القلعة الحمراء، حيث يتواجد على دكة البدلاء على حساب محمد شريف المهاجم الأساسي.

-كريم فؤاد أهلاوي 5 سنوات

تراجع مجلس إدارة نادي إنبي عن فكرة تفعيل بند التعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن المعار من فريق النجوم وذلك لأسباب مالية، حيث ترى إدارة الفريق البترولي وجود صعوبة في شراء عقد كريم فؤاد لصعوبة توفير 15 مليون جنيه

في الوقت الذي وقع خلاله كريم فؤاد للنادي الاهلي لمدة 5 سنوات مع أمير توفيق وحسم معه جميع الاتفاقات المالية.

وينتظر كريم فؤاد حسم المفاوضات في الساعات المقبلة بين إدارة النادي الأهلي، ومحمد الطويلة رئيس نادي النجوم، وذلك من أجل الاتفاق على الأمور المالية في الصفقة في ظل تمسك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني باستمرار اللاعب.

يذكر أن كريم فؤاد قد شارك مع الفريق البترولي بالموسم الحالي خلال 22 لقاء وتمكن من صناعة 4 أهداف مع فريقه، كما يعتبر اللاعب من العناصر الهامة والأساسية في صفوف المنتخب الأوليمبي.

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …