fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

[أمال جبناه ليه].. رد فعل غاضب من إدارة الأهلي على إجراء موسيماني تجاه نجم الفريق

أطلقت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي رد فعل غاضب بشأن لاعب الفريق الجديد والموهوب الذي قرر الفريق استقدامه من الخارج ولم يشارك في عدد من المباريات رغم تألقه في المباراة قبل السابقة.

 

وقدم ميكيسوني أداء طيب للغاية في المباريات التي شارك فيها سابقاً، واستطاع لاعب سيمبا التنزاني السابق أن يكون أحد أفضل اللاعبين في المواجهة، بينما صدمت لجنة التخطيط بشأن ما قاله موسيماني عن اللاعب في المؤتمر الصحفي.

 

واستطاع لويس ميكيسوني لاعب وسط النادي الأهلي أن يقدم أفضل أداء في مباراة مصر المقاصة في الجولة العاشرة من الدوري العام وكان رجل المباراة بعدما أحرز هدفين من إجمالي أربعة أهداف حققها الفريق الكروي الأول.

 

وعبّرت لجنة التخطيط عن استيائها الشديد من تصريحات موسيماني بشأن أن اللاعب لا يمتلك أية خبرات إفريقية وأنه تم استقدامه من صفوف الفريق التنزاني من أجل المساعدة على تقديم أفضل أداء في أرضية الملعب مع اللاعبين المتواجدين حالياً.

 

إقرأ أيضاً:

فوز تاريخي والأهلي غرق في ملعبه.. صحف جنوب أفريقيا تحتفي بفوز صن

 

وأوضحت اللجنة أن الفريق الكروي الأول تكبد الأموال الطائلة من أجل أن يحصل على اللاعبين الجاهزين في الفريق والذين يشاركون بشكل دائم ومستمر من أجل تحقيق الاستفادة القوية.

 

وشددت اللجنة على أنها كانت ترى في اللاعبين المميزين دوراً لهم في المشاركات القادمة مع الفريق الكروي الأول، وخاصة أن اللاعب أصبح جاهزاً ومميزاً في المشاركات الأخيرة مع الفريق التنزاني.

 

وتعجبت اللجنة من تصريحات موسيماني الخاصة بعدم دخول ميكيسوني إلى الأجواء الخاصة بالفريق الكروي الأول خلال الفترة الماضية، وأنه لديه فترة طويلة في صفوف النادي الأهلي ومن المنطقي أن يكون حصل على الدعم المناسب والتأهيل الجيد للمشاركة مع الفريق.

 

وقال موسيماني إن الفريق لو سجل أمام صن داونز وحقق المزيد من الأهداف والثلاث نقاط لم يكن أحد يسأل عن لويس ميكيسوني وعدم مشاركته في المباراة.

 

وكانت الجماهير تنتظر البناء على تألق ميكيسوني السابق في لقاء مصر المقاصة الذي من خلاله استطاع الفريق أن يقدم أفضل أداء على الصعيد الفني والبدني وسط تألق اللاعب الشديد على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …