fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

الخطيب ينفعل.. الأهلي يصدم لاعبي الفريق وموسيماني بقرارات قوية عقب الهزيمة أمام صن داونز

شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة من الغليان داخل القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بعد الهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

 


وسقط النادي الأهلي أمام الفريق الجنوب إفريقي، بهدف نظيف بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة.

 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تجميد مستحقات اللاعبين والجهاز الفني، ردًا على الهزيمة المفاجئة.

 

كما قرر مجلس إدارة النادي، توقيع عقوبات قاسية على الجهاز الفني واللاعبين، بخصم 50 ألف جنيه من كل لاعب وأفراد الجهاز الفني.

 


ورهن مجلس إدارة النادي، الإفراج عن المستحقات بالتأهل إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والفوز في المباريات المتبقية.

 


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني، تحدث عن الهزيمة خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة حيث قال :”لدينا حزن شديد ولم أكن أتمنى خسارة هذه المباراة لكن هذا جزء من كرة القدم، وسنحت لنا فرص كثيرة جدًا من أجل التسجيل لكن كان الخطر الدائم علينا من الهجمات المرتدة”.

 

 

وتابع: “وضعنا أنفسنا في موقف صعب للتأهل بعد الخسارة في مباراة اليوم، لا بد أن نسير في موقف صعب لبلوغ النهائي، وأقدم التهنئة لنادي صن داونز بعد الفوز لكننا ضغطنا كثيرًا عليهم في المباراة ومن فرصة واحدة نجحوا في تسجيل هدف”.

إقرأ أيضًا:

 

مران الأهلي| الحزن يُخيم على الفريق ومعاتبة موسيماني وتجهيز نجم الفريق المُصاب

 


وأضاف: “أطالب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتطبيق تقنية الفيديو المساعد “فار” فأنا شعرت بأن الحارس أمسك بالكرة خارج منطقة الجزاء كما أن هدف بيرسي تاو أراه ليس تسللًا، والخسارة ليست بسبب عدم وجود الفار فقط ولكن لنا فرص كثيرة ولم نحسن استغلالها”.

 

 

واختتم حديثه :”لم يكن لدينا الشراسة الهجومية كما أن عدم تسجيل الأهداف يضعنا تحت ضغط ولابد غلينا من تحقيق الفوز على صن داونز في جنوب إفريقيا”.

 

 

وكان الأهلي تلقى هزيمة مفاجئة ضد صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس بدوري أبطال إفريقيا.

 


بتلك النتيجة رفع صن داونز الجنوب إفريقي، رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، فيما ظل الأهلي ثالثًا برصيد نقطة واحدة ويتبقى له مباراة مؤجلة.

 


ويستعد الأهلي لخوض مباراة فاركو التي تقام في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من عمر مرموش بعد تصريحات حسام حسن ضده.. والأهلي يدخل المشهد

افتعل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أزمة كبيرة في الساعات الماضية وذلك بعد أطلاق …