fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أمام أعين بيبو في المغرب.. تصرف موسيماني يؤكد فشل صفقة الأهلي الجديدة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لخوض مواجهة الإياب أمام فريق الرجاء المغربي، والتي يطمح خلالها الفريق الأحمر للوصول إلى الدور نصف النهائي والمنافسة بقوة على تحقيق انجاز تاريخي بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

ويسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لوضع النقاط فوق الحروف بشأن تشكيل الفريق الأساسي الذي سيخوض لقاء الإياب.


-مدرب الأهلي يتجاهل الصفقة التي اختارها في الصيف

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن مدرب القلعة الحمراء، لا يضع المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني ضمن حساباته في المواجهة المنتظرة أمام بطل المغرب.

وعلى الرغم من أن بيتسو موسيماني هو صاحب قرار التعاقد مع لويس ميكيسوني في الصيف الماضي، من صفوف فريق سيمبا التنزاني ولكن لا يتحرك مدرب الأهلي للدفع باللاعب في المواجهات الهامة.

ولم يمنح بيتسو موسيماني الثقة الكاملة إلى لويس ميكيسوني، الذي يعتبر لغز محير حيث يسجل أهداف رائعة ولكن لا يؤدي بنفس على مدار الـ90 دقيقة من الناحية  الفنية والبدنية.

والمفاجأة هي أن بيتسو موسيماني قد استقر على مشاركة الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز الجناح الأيمن، بينما سيشارك أحمد حمدي عبد القادر في مركز الجناح الأيسر.

ويميل بيتسو موسيماني لمنح الأفضلية لبعض الأوراق على دكة البدلاء وذلك مثل محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر، بينما خرج لويس ميكيسوني من قائمة الأوراق المرشحة للعب اللقاء.

يتم التصفح الآن..

ياسين منصور يتحرك.. الأهلي يستهدف ضم خليفة متعب وشبيه فلافيو رسميا

ويتواجد محمود الخطيب “بيبو” رئيس النادي الأهلي ورئيس  البعثة والمكلف بالإشراف على فريق الكرة، في تدريبات الفريق الأحمر بالمغرب والتي تقام على ملعب العرب الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمدينة كازابلانكا.

وكان اسم لويس ميكيسوني قد ارتبط في الأيام الماضية بفكرة الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك على سبيل الإعارة في ظل تخطيط شركة الكرة برئاسة ياسين منصور لإبرام صفقات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق الفوز أو التعادل وذلك من أجل اقصاء فريق الرجاء المغربي، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتأهل للدور نصف النهائي لمواجهة الترجي التونسي أو وفاق سطيف الجزائري.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …