fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أمر مذهل.. نكشف مفاجأة مارسيل كولر في مواجهة السوبر ضد زمالك فيريرا

يخطط المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر بصحبة الجهاز المعاون أن يقدم العديد من المفاجآت التي سوف تغير مباراة القمة لصالح النادي الأهلي رأساً على عقب، وتزيد من حيرة الجهاز الفني للزمالك.

ويسعى النادي الأهلي إلى إجراء مناورة بقيادة مارسيل كولر للبرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك وذلك قبل مواجهة السوبر المقررة في الإمارات الجمعة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

كولر لمقربين: لماذا تم الاستغناء عن هذا النجم؟ القرار ليس صحيح

وكشف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي، أن كولر اتفق مع سامي قمصان على تغيير ملامح الفريق خلال الفترة الجارية، وتحديداً في مباراة الفريق أمام أسوان، نظراً لأنه يعلم جيداً أن المباراة سوف يكون الجهاز الفني للزمالك عينه عليها.

وخاض المدير الفني للأهلي المباراة الأولى أمام الاسماعيلي بمحمد شريف مهاجماً رئيسياً، ومن ثم قام بتغيير الأمر أمام أسوان عبر الاستعانة بشادي حسين، فيما سوف يعود طاهر طاهر إلى الحسابات بمواجهة الفريق بالسوبر ولكنه لم يستقر عليه.

ولعل الاضطراب الخططي الذي قام به كولر عن عمد في طرح محمد مجدي “قفشة” بدلاً من طاهر طاهر وإراحة سافيو، ووضع حسين الشحات في التشكيل الأساسي سوف يزيد الأمر غموضاً وتعقيداً لدى الجهاز الفني بقيادة فيريرا، والذي يتطلع إلى الحصول على كافة التفاصيل اللازمة لأجل الوصول لعقل وتشكيلة كولر.

وأصبح نادي الزمالك أمام كولر “كتاب مفتوح” بينما مازال فيريرا سوف يحتاج إلى بذل المزيد من الجهود لأجل الوصول إلى الخطة والطريقة والتشكيل الذي سوف يلعب به المدير الفني للأهلي.

الزمالك سوف يلعب بـ3/4/3 وشبه أن الأوراق مفتوحة أمام كولر على عكس فيريرا الذي مازال يحتاج إلى المعاونة وقراءة ما يدور في ذهن المدير الفني للفريق الأحمر من أجل تقديم مباراة قوية أمام الأهلي.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …