fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

” سداد الغرامة لن يكفي”.. عائق جديد يمنع كهربا من المشاركة في السوبر المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة السوبر المصري موسم 2020/2021.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 28 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد”هزاع بن زايد” بأبوظبي في دولة الإمارات العربية.

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك عائقا يقف ضد الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بشأن مشاركته في مباراة السوبر المصري أماظ نادي الزمالك على الرغم من اقترابه سداده الغرامة الموقعة عليه لصالح القلعة البيضاء.

ويفكر السويسري مارسيل كولر عدم الإستعانة باللاعب كهربا في مباراة السوبر المصري حال رفع العقوبة من جانب الفيفا وإتاحة له فرصة اللعب مٌجددا وذلك لعدم مشاركته نهائيا في المباريات الأخيرة مع المارد الأحمر سواء ببطولة الدوري المصري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

ويفضل كولر الأستعامة باللاعبين الذين شاركوا في لقاءات الماضية بشكل مستمر في ظل حالة الانسجام التي بدأت تظهر على لاعبو الأهلي الأساسين في المباريات الأخيرة.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد قررت في وقت سابق إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لمدة 6 أشهر وتغريمه مالياً 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك بعد فسخ تعاقده مع الفارس الأبيض بشكل غير قانوني.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن السويسري مارسيل كولر قرر قيد اللاعب محلياً في الفترة المقبلة لحين سداد الغرامة وعودته مٌجدداً للمشاركة في مباريات الأهلي.

وضمت قائمة الأهلي المحلية كلا من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

خط الدفاع: أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق – محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبد القادر – محمد فخري – عمار حمدي – عبد الرحمن مانو – وليد مصطفى – محمود عبد المنعم كهربا

خط الهجوم: حسام حسن – محمد شريف – شادي حسين

شاهد أيضاً

مشكلة محمد الشناوي مع مارسيل كولر.. أحمد شوبير يكشف مفاجأة

انتشر في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية بعض الأنباء بشأن وجود أزمات داخل صفوف النادي …