fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

أمير توفيق يحسم صفقتين مدويتين.. والإعلان في هذا الموعد

حدد مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، الموعد النهائي لحسم بعض الأمور الهامة داخل صفوف الفريق.

ووصلت مفاوضات النادي الأهلي مع الثنائي علي معلول وعمرو السولية إلى مرحلة متقدمة، حيث تمكن أمير توفيق من حسم جميع الاتفاقات مع الثنائي بشأن التجديد والمقابل المادي الذي سيحصل عليه كل لاعب.

ويتمسك الجهاز الفني للنادي الأهلي بخطوة تجديد عقد علي معلول وذلك باعتباره من العناصر الهامة والأساسية بالفريق.

كما يتمسك بيتسو موسيماني بخطوة تجديد عقد عمرو السولية حيث يرى أن اللاعب يقوم بدور في غاية الأهمية في خط الوسط.

واستقر أمير توفيق بالاتفاق مع مجلس إدارة الأهلي، على الإعلان عن خطوة تجديد عقد الثنائي، وذلك عقب انتهاء الفريق من خوض مبارياته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتبقى للنادي الأهلي خوض مواجهة المريخ السوداني ثم خوض مواجهة سيمبا التنزاني.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث“.

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

وكان نادي الترجي التونسي قد تمكن من تكرار الفوز على الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال دور المجموعات حيث فاز بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة على ملعب رادس، قبل أن يتفوق من جديد في استاد القاهرة بهدف المحترف الليبي حمدو الهوني.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، وخاصة بعد انتهاء مشاركة الأندية المصرية فى البطولات القارية، للدخول فى معسكر مغلق اعتبارا من يوم 20 مارس الجارى، وتضم القائمة 28 لاعبا سواء بين المحترفين أو عناصر الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي يجدد عقود الثنائي بشكل نهائي.. وقرار غريب بشأن بيرسي تاو

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على اتخاذ …