fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

بعد صدمة الثنائي.. قرار جديد من إدارة الأهلي بشأن طبيب الفريق

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب موقف أحمد أبو عبلة طبيب الفريق وذلك بعد الأزمة الآخيرة وتوجيه اتهامات له بالتسبب في تجدد إصابة المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق ولمنتخب تونس، وهو ما تسبب في حالة من الغضب الشديد للاعب القلعة الحمراء بسبب عدم التعامل معه بشكل جيد في ملف إصابته.

ونفي مصدر في إدارة النادي الأهلي، التفكير في إقالة طبيب الفريق أو حتى التفكير في التعاقد مع طاقم طبي جديد داخل الفريق.

واكتفى مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط، بالحديث مع طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة، وذلك من أجل مطالبته بتوخي الحذر وفرض رؤيته على الجميع في الجهاز الفني، في ملف الإصابات لتجنب تجديد إصابة أي لاعب.

وكان طبيب النادي الأهلي قد تعرض ايضا لانتقادات كثيرة وذلك بعد إًصابة الحاوي وليد سليمان في لقاء البنك الأهلي وعدم عودته حتى هذه اللحظة.

في الوقت الذي سيعود خلاله المحترف التونسي بعد انتهاء دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم أن اللاعب يعتبر من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها الفريق والمدير الفني في التشكيل الأساسي.

ويخوض علي معلول بالوقت الحالي برنامج تأهيلي في تونس تحت قيادة طبيب المنتخب هناك، ويسير اللاعب بشكل جيد نحو العودة بقوة للمشاركة في المباريات مع الأهلي.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

وعلى هذا يصبح ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز بثلاثية على فيتا كلوب بدورى الأبطال على النحو التالي:

سيمبا التنزاني 10 نقاط.

-الأهلي المصري 7نقاط.

-فيتا كلوب الكونغولي 4 نقاط.

-المريخ السوداني نقطة.

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

 

 

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …