fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

موسمياني يطلب التعاقد مع ظهير أيسر.. ولجنة التخطيط تنصحه بهذا اللاعب

يفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مواصلة تحركاته القوية من أجل وضع النقاط فوق الحروف داخل صفوف القلعة الحمراء.

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي، في التعاقد مع ظهير أيسر مميز في انتقالات الصيف، خاصة بعد أن وجد الفريق بعض الأزمات بالفترة الماضية بعد إصابة التونسي علي معلول في العضلة الخلفية ثم تجدد إصباته من جديد.

وكان ايضا محمود وحيد قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال الفترة المقبلة، وهو ما دفع المدير الفني لإعادة مشاركة أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر من جديد، وابتعاده عن مركز المساك.

 

ونصحت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، المدير الفني بالتعاقد مع كريم فؤاد جوكر فريق النجوم المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم الحالي.

وترى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن كريم فؤاد يستطيع المشاركة في العديد من المراكز سواء الظهير الأيمن أو الأيسر، وهي الصفقة التي من المؤكد أن تمنح المدير الفني العديد من الحلول في المستطيل الأخضر .

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث”.

 

وكان  فريق سيمبا التنزاني قد حقق الفوز على المريخ بثلاثية نظيفة في نفس الدور، وافتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو.

وكان نادي الترجي التونسي قد تمكن من تكرار الفوز على الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال دور المجموعات حيث فاز بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة على ملعب رادس، قبل أن يتفوق من جديد في استاد القاهرة بهدف المحترف الليبي حمدو الهوني.

شاهد أيضاً

الكواليس الكاملة لـ إصابة علي معلول مع الأهلي أمام الترجي في نهائي أفريقيا.. وموقفه من الإياب

أوضح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي تفاصيل إصابة علي معلول ظهير أيسر الفريق، والتي ألمت …