fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

التفاصيل الكاملة.. موسيماني يبلغ أمير توفيق رسميا: أرغب في 4 صفقات

يتحرك الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بقوة نحو تحديد الصفقات والمراكز التي يحتاج الفريق لتدعيمها بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل خطة المدير الفني للنادي الأهلي في بناء فريق قوي يواصل المنافسة بقوة على حصد البطولات والألقاب خلال الفترة المقبلة ويتمكن من مواصلة تحقيق النجاحات التي حققها الفريق في الفترة الماضية.

وشهدت الفترة الماضية، تواصل قوي من جانب بيتسو موسيماني، مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، وذلك من أجل تحديد الصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وطلب بيتسو موسيماني تدعيم هذه المراكز خلال الفترة المقبلة:

-يرغب موسيماني في التعاقد مع ظهير أيمن وذلك من أجل دعم ومساندة محمد هاني على مدار الموسم في ظل عدم وجود بديل صريح للاعب.

-طلب موسيماني التعاقد مع صانع ألعاب يكون لديه امكانيات فنية ومهارية خاصة في تحويل الفريق من الدفاع إلى الهجوم، وتعزيز قوة الخط الأمامي للفريق.

-تمسك موسيماني بالتعاقد مع جناح سوبر في انتقالات الصيف وذلك بعد أن وضع بعض الملاحظات السلبية على مستوى بعض اللاعبين في الفترة الماضية.

-لا يمانع بيتسو موسيماني التعاقد مع ظهير أيسر جديد في الفترة المقبلة وذلك من أجل تدعيم الفريق بشكل قوي.

وكان حسام البدري المدير الفني للمنتخب قد أعلن قائمة المنتخب وجاءت الاختيارات على النحو التالي:

في حراسة المرمى:

 محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر.

في خط الدفاع: محمد هاني -عمر جابرايمن أشرف – أحمد ابوالفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبرأحمد ايمن منصور – ياسر ابراهيم.

في خط الوسط:

محمد الننيعمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد صلاح – محمود حسن تريزيجية -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -اسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي افشه .

في خط الهجوم:

مصطفي محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، وخاصة بعد انتهاء مشاركة الأندية المصرية فى البطولات القارية، للدخول فى معسكر مغلق اعتبارا من يوم 20 مارس الجارى.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يصدم جماهيره ويعلن عن تفاصيل إصابة علي معلول.. تصريحات رسمية

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة بشأن …