fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

أهم لاعبي الأهلي يقترب من تحقيق حلمه بعرض أوروبي.. وأزمة كبرى بشأن مهاجم الفريق وموسيماني يتمسك بموقفه

تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بموقفه بشأن لاعب الفريق الكروي الأول الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه خلال الفترة الماضية، رغم انضمامه إلى الصفوف الحمراء مطلع الموسم الجاري.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بالاتفاق مع المدير الفني عدم منح أي لاعب لا يجيد استغلال الفرصة الانضمام إلى الصفوف الأساسية للقلعة الحمراء مرة أخرى، وذلك بسبب عدم رغبة موسيماني في ضياع الوقت بالاعتماد على لاعبين لا يجيدون اللعب بشكل طيب في الملعب بالمباريات الحاسمة المقبل عليها الفريق.

وكانت لجنة التخطيط وجهت موسيماني بإشراك والتر بواليا مهاجم الفريق لسرعة تسويقة مرة أخرى والاستفادة بالمقابل المادي الخاص باللاعب من أجل الوصول إلى الجاهزية الفنية التي تجعله محط أندية كبيرة على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وتكبد النادي الأهلي في صفقة ضم بواليا 2 مليون دولار، ولم يقدم اللاعب الأداء المنتظر في الصفوف، لذا ترغب لجنة التخطيط الوصول إلى أن يحظى اللاعب بالجاهزية التي تمكنه من الوصول لصفوف أي فريق آخر والحصول على مقابل مادي يعوّض الخسارة التي تكبدها الأهلي.

من جهة أخرى، ورغم غلق لجنة التخطيط باب التفاوض مع أبرز لاعبي القلعة الحمراء، يستقبل الفريق الكروي الأول ولجنة التعاقدات يومياً عدد من العروض التركية الوافرة من أجل استقدام مهاجم الفريق الواعد محمد شريف للانضمام إلى صفوف هذه الأندية.

ويرغب محمد شريف في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وهو ما أعلن عنه في وقت سابق قبل الرحيل إلى صفوف نادي إنبي على سبيل الإعارة، ولكن بقاؤه على رأس اللاعبين المهاجمين الذين يضعهم موسيماني مهاجماً أساسياً.

ويتطلع لاعب النادي الأهلي إلى الاستمرار في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة، من أجل الوصول إلى البطولات بشكل مستمر مع الفريق، وتحقيق الإنجازات الجماعية والفردية، وذلك بعدما تربع على عرش اللاعبين الهدافين في الأهلي، واستمراره بشكل أساسي مع الفريق في المباريات المحلية والإفريقية.

ويرغب المدير الفني في تحقيق الإنجازات المتكررة مع النادي الأهلي على الصعيد المحلي والإفريقي والعالمي عبر الوصول لمنصات التتويج المستمر، ورفض عرض تدريب منتخب بلاده من أجل تحقيق النجمة الإفريقية العاشرة.

شاهد أيضاً

بعد حصد الزمالك لقب الكونفدرالية.. أول رد فعل من إمام عاشور

يحاول إعلام نادي الزمالك بشكل مستمر توريط إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر …