fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

3 عروض جادة تهدد استمرار نجم الأهلي في الصفوف.. وكاف يهدد الترجي بسبب مواجهة الأهلي

تلقى لاعب النادي الأهلي عدد وافر من العروض للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد خروجه من الحسابات الرسمية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وأفاد مصدر وثيق الصلة من اللاعب أن مروان محسن مهاجم الأهلي تلقى عدد من العروض من بينها الاسماعيلي والجونة والاتحاد السكندري من أجل رحيله عن الصفوف الحمراء، حيث يتطلع المدير الفني للفريق إلى خوض اللاعب تجربة جديدة بعيداً عن النادي سواء عن طريق الإعارة أو الرحيل النهائي.

ومن المقرر أن يبحث مروان هذه العروض في ظل عدم رغبته في الرحيل عن صفوف الأهلي وإثبات الذات والحصول على فرصة أخرى للمشاركة الأساسية، ولكن موسيماني يرى أن مروان خارج حساباته الفنية تماماً، وأنه وجد في الاعتماد مؤخراً عن شريف وصلاح الجانب المضيء من أجل عودة القوة إلى خط الهجوم.

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية المثالية في الملعب واللعب بشكل طيب والوصول إلى التوليفة الكاملة بعد انضمام المهاجمين الأفارقة الذين يتطلع إلى الحصول على خدماتهم.

ويفاضل مروان بين العروض حالياً بصحبة وكيل اللاعبين من أجل الاستقرار على إحداها وإبلاغ لجنة التخطيط والتعاقدات بالقرار الأخير والمنتظر بعد مواجهتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال.

من جهة أخرى هدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” نادي الترجي التونسي بعقوبات مغلظة إذا لم يلتزم بالتعليمات الواردة إليه من الاتحاد بشأن أعداد الجماهير والحضور الكثيف للجماهير في المدرجات.

وكانت ثمة أزمة كبيرة في لقاء الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري بسبب حضور قرابة الألف مشجع في المدرجات، وهو أمر يخالف اللوائح والقوانين المتبعة حالياً من قبل “كاف” في ظل اللوائح الجديدة المؤقتة بشأن الحضور الجماهير وتداعيات فيروس “كورونا”.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي في مباراة قوية بين الطرفين بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 يونيو للذهاب و25 من الشهر نفسه في الإياب.

وشدد الخطاب المرسل إلى الترجي التونسي أن العقوبات المغلظة سوف تكون من نصيب النادي بعد التحذير الأخير في اللقاء الذي تم أمام الفريق الجزائري في مباراة الإياب بدور الثمانية وانتهى بفوز الترجي التونسي بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل في المبارتين.

شاهد أيضاً

بعد حصد الزمالك لقب الكونفدرالية.. أول رد فعل من إمام عاشور

يحاول إعلام نادي الزمالك بشكل مستمر توريط إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر …