fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

أولى أزمات الشتاء بين موسيماني وكيروش.. نكشف لكم بالتفاصيل محاولات الأهلي لحماية اللاعبين

تسبب رفض الجهاز الفني لمنتخب السعودية واتحاد الكرة السعودي، الدفع بلاعبين الصف الأول للمشاركة في بطولة كأس العرب، في أزمة مع  نظرائهم من المنتخبات العربية الذين كانوا سيدفعون لاعبون من القوام الأساسي للمشاركة في البطولة العربية.




ورفض نادي اتحاد جدة السعودي رحيل لاعبه المدافع أحمد حجازي للمشاركه مع المنتخب في كأس العرب.




ويبدو أن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، سيدخل في أزمة قوية مع لاعبين الصف الأول وأنديتهم بالأخص الأهلي والزمالك.




وتستضيف قطر النسخة الجديدة من بطولة كأس العرب، والتي تقام في الفترة بين 30 نوفمبر و18 ديسمبر 2021.



وقرر كيروش المشاركة بلاعبي قائمة الفراعنة الاخيرة مع ضم بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا مع مصر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم الماضية.



 

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن كيروش سيفقد جميع المحترفين في هذه البطولة، وسيعتمد بشكل كبير على لاعبي الدوري الممتاز.

 

وعقد اعضاء الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني لمعرفة احتياجات الفريق من اللاعبين للمشاركة في بطولتي الدوري ودوري أبطال افريقيا، واي منهم سيتم استبعاده للانضمام للفراعنة.

 

وطالب موسيماني من الجهاز الفني معرفة مواعيد مباريات الفريق القادمة في الدوري وافريقيا ومونديال الاندية وهل ستتضارب مواعيد كاس العرب مع البطولات الاخرى أم لا.



وأوضحت  المصادر أن موسيماني لن يسمح بانضمام لاعبين الفئة الأولى للمنتخب خشية الارهاق وتزاحم جدول المباريات المختلفة قبل توقف النشاط في مصر بسبب المشاركة في كأس أمم افريقيا في يناير العام القادم.




حقق منتخب مصر الفوز على نظيره الجابون بشق الأنفس، لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب، في ختام منافسات المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.




واستطاع منتخب مصر التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات منذ الجولة الماضية بعد تعادله مع أنجولا بهدفين لكل فريق، والفوز على الجابون بهدفين لهدف، ووصوله إلى النقطة 14 في صدارة المجموعة.

وسجل الهدف الأول لمصر اللاعب محمد مجدي “أفشة” من ركلة جزاء، ثم تعادل الجابون في الدقيقة 55، عن طريق اللاعب ألافينا، وفي الدقيقة 75 سجل الفراعنة الهدف الثاني بعد تمريرة أفشة من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم الكرة باللاعب يوهان أوبيانج وتسكن الشباك.

 

 

ووضع منتخب مصر ضمن المجموعة الرابعة في كأس العرب 2021، التي تضم الجزائر، ولبنان، والسودان، حيث يفتتح الفراعنة مباريات المجموعة بمواجهة متوسطة أمام منتخب لبنان.




موعد مباراة مصر ولبنان في كأس العرب

تقام مباراة مصر ولبنان في الجولة الأولى من بطولة كأس العرب يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، والمذاعة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المفتوحة.


وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الاتحادات التي تشارك أنديتها في مونديال الأندية 2022، بموعد إجراء قرعة المونديال يوم 29 نوفمبر الجاري في مقر الفيفا بسويسرا.



وعلى الأرجح ستقام في حضرة دولة الإمارات العربية الشقيقة، في الفترة بين 1 إلى 15 فبراير.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 18 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …