fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

موسيماني يعلق على مواجهة الأهلي والمقاولون ويبعث رسالة هامة

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مواجهة فريقه ضد المقاولون العرب، بالدوري المصري.

 

ومن المنتظر أن يستضيف الأهلي نظيره المقاولون العرب، مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام.

 

وأوضح المدير الفني، أن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب، والمقرر إقامتها، غدًا الجمعة، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وقال موسيماني، عبر موقعه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أنا على وشك الذهاب إلى معسكر الأهلي، لدينا مباراة مهمة غدًا ضد المقاولون العرب، أتطلع للعودة إلى أرض الملعب بعد الاستراحة وحصد الـ3 نقاط”.

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، بالدوري العام.

 

وخاض الفريق مرانه الجماعي مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، حيث ينتظر مواجهة صعبة ضد المقاولون العرب، بالجولة الرابعة من المسابقة.

 

واكتفى التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخوض تدريبات بدنية استشفائية في الجيم بعد عودته خلال الساعات الماضية إلى القاهرة عقب انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده.

 

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، جاهزية اللاعب للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني، مؤكدًا أنه فضل اليوم منح اللاعب راحة سلبية من التدريبات الجماعية بعد مشاركته الأخيرة في مباراة منتخب بلاده كاملة.

 

وانتظم لاعبو الأهلي الدوليون في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الخميس والتي أقيمت على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

 

وتضم قائمة الدوليين كلا من محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأكرم توفيق والخماسي الأجنبي علي معلول ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وبدر بانون وأليو ديانج.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

استبعاد الجناح الطائر.. مفاجآت مدوية في قائمة مستبعدين الأهلي ضد المقاولون العرب بالدوري


وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة سريعة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم، باستاد التتش بالجزيرة.

 

واستعرض موسيماني مع لاعبي الفريق عدة نقاط وأمور فنية خاصة بالارتباطات المقبلة لضمان الاستمرار على نفس المستوي وتحقيق الانتصارات في الدوري.

 


ويلتقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، مساء غدٍ الجمعة المقبلة على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

3 أسرار وراء كثرة مشاكل نجوم الأهلي ضد مارسيل كولر.. [سيد عبد الحفيظ في الصورة]

تعددت المشاكل في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب وجود …