fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أول إجراء من تركي آل الشيخ قبل مواجهة الأهلي والهلال.. والخطيب يرد بقوة

تأهل فريق تشيلسي إلى نهائي كأس العالم للأندية ومواجهة بالميراس البرازيلي السبت القادم، بعد الفوز على فريق الهلال السعودي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور نصف نهائي مونديال الأندية المقام حاليًا في دولة الإمارات.


وسجل هدف تشيلسي الوحيد في المباراة البلجيكي لوكاكو في الدقيقة 32 بعد خطأ فادح من المدافع ياسر الشهراني.



 الأهلي أمام نظيره فريق بالميراس البرازيلي بهدفين نظيفين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليتأهل لنهائي البطولة ويلاقي تشيلسي بطل أوروبا.



ويلتقي الأهلي بطل أفريقيا نظيرة الهلال السعودي بطل آسيا، يوم السبت المقبل الموافق 12 فبراير، لتحديد صاحب المركز الثالث بالبطولة والمتوج بالميدالية البرونزية، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا.



أول إجراء من تركي ال الشيخ قبل مواجهة الأهلي

مواجهة الأهلي والهلال هي أول مواجهة رسمية بين الفريقين منذ فترة طويلة، حيث تعتبر هذه المواجهة تاريخية نظرًا للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها بطلي أفريقيا وآسيا.



وعلق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، علي مواجهة الهلال وتشيلسي عبر موقعه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.


وكتب تركي آل الشيخ في تغريدة قائلًا: “صعب تبني الهجمة من وراء مع فريق زي تشيلسي!، الحمد الله على كل حال اداء مشرف، ورجال وماقصرتو وخيرها بغيرها”.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أنه تم رصد مكافأة ضخمة للاعبي فريق الهلال حال الفوز على الأهلي والتتويج بالميدالية البرونزية لأول مرة وتحقيق حلم كبير من أحلام الزعيم.



ورد كابتن محمود الخطيب، رئيس الأهلي على هذا الأمر، بمطالبة اللاعبين وتحفيزهم في الساعات الماضية، بأهمية حصد البرونزية للمرة الثالثة في تاريخ الأهلي وعدم الابتعاد عن منصة التتويج.



ووعد الخطيب بمنح اللاعبين مكافأة مالية كبيرة وخاصة خارج لائحة المكافآت حال الفوز على الهلال بأي نتيجة وحصد الميدالية البرونزية في مونديال الأندية.


وقد يكون التشكيل المتوقع لفريق الأهلي مكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: محمد عبد المنعم- ياسر ابراهيم – رامي ربيعة

خط الوسط: علي معلول، حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد هاني.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، أحمد عبد القادر.

 

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …