fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

أول الراحلين من الاهلي بعد انضمام كريم فؤاد.. والخطيب يتدخل لتحويل مسار صفقة سفيان رحيمي

يبذل جهاز الكرة في النادي الأهلي جهداً كبيراً وتحديدا أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، من أجل حسم صفقة التعاقد مع كريم فؤاد لاعب فريق النجوم المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم وذلك مع محمد الطويلة رئيس نادي النجوم.

ويعتبر كريم فؤاد يعتبر على رأس العناصر التي يرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل قدرته على اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر.

ويضغط جهاز الكرة في النادي الأهلي لضم كريم فؤاد وذلك مقابل 12 مليون جنيه بالإضافة إلى بعض الامتيازات من خلال الحصول على نسبة من إعادة بيع اللاعب ونسبة من مشاركات اللاعب في المباريات وحال انضمامه للمنتخب الأول.

-ضحية صفقة كريم فؤاد في الأهلي

هناك تفكير من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، على خطوة عرض اللاعب أحمد نبيل كوكا للإعارة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك حال التمكن من حسم صفقة كريم فؤاد.

ويعتبر أحمد نبيل كوكا من المواهب المميزة في قطاع الناشئين في النادي الأهلي، وظهر في الفترة الماضية مع الفريق الأول حيث يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، وخط الوسط المدافع.

ويمتلك أحمد نبيل كوكا العديد من العروض المحلية الراغبة في الحصول على خدماته، بعد أن قدم مستوى فني مميز مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

ولا يمانع المدير الفني للنادي الأهلي، انتقال أحمد نبيل كوكا على سبيل الإعارة في الموسم الجديد، وذلك لاكتساب المزيد من الخبرات من خلال المشاركة في المباريات في ظل وجود تكدس في خط الوسط ومركز الظهير الأيسر بالوقت الحالي.

-خلاف مالي بين الأهلي والرجاء المغربي.. بيبو يتدخل لإنقاذ صفقة رحيمي

يبذل جهاز الكرة في النادي الأهلي محاولات قوية من أجل انقاذ صفقة سفيان رحيمي جناح فريق الرجاء المغربي.

وكانت إدارة الرجاء المغربي قد أعلنت تمسكها خلال الساعات الماضية بالحصول على 4 ملايين دولار، للموافقة على بيع المحترف الموهوب إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحتى هذه اللحظة يرفض النادي الأهلي دفع أكثر من 3 ملايين دولار لضم سفيان رحيمي من الفريق المغربي.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، تدخل جديد من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للتواصل مع إدارة الرجاء لمحاولة تقريب وجهات النظر من الناحية المالية في الصفقة، وسيكون ذلك عقب مباراتي الأهلي أمام الترجي التونسي، وايضا عقب مباراتي الرجاء المغربي أمام بيراميدز.

 

 

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة.. عودة هؤلاء

يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الرتوش الآخيرة على …