fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

طريد جوزيه مطلوب في صن داونز تحسبا لانتقال سيرينو للأهلي.. والترجي يخرج عن المألوف

أبدى فريق صن داونز الجنوب أفريقي رغبته في التعاقد مع لاعب سابق من صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى فريق صن داونز الجنوب أفريقي للتعاقد مع صانع ألعاب جديد وذلك تحسبا لعدم استمرار المحترف الأوروجوياني جاستون سيرينو، وذلك حسب ما كشفت تقارير صحفية.

ويرغب فريق صن داونز في التعاقد مع المحترف الجزائري أمير سعيود صانع ألعاب الأهلي السابق، و نادي شباب بلوزداد الجزائري الحالي.

وينتهي عقد أمير سعيود مع الفريق الجزائري بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يمهد للتواجد في صفوف فريق صن داونز في صفقة انتقال حر.

وتحاول إدارة فريق صن داونز تحديد بعض البدائل وذلك تحسبا لعدم بقاء المحترف الأوروجوياني جاستون سيرينو في الموسم الجديد في ظل اهتمام النادي الأهلي وتحديدا الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالصفقة.

وكان أمير سعيود قد رحل عن النادي الأهلي في فترة وجود البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق.

-كيف يستعد فريق الترجي التونسي لموقعة الأهلي؟

وفي نفس السياق، قرر معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي، الدخول في معسكر بالشمال الغربي التونسي المعروف بغاباته وجباله الوعرة، وذلك من أجل التحضير للموقعة الصعبة أمام الأهلي، وكان مران الفريق قد شهد انتظام كلا من معز بن شريفية ومحمد علي بن رمضان، بالإضافة الجزائري عبد القادر بدران.

بينما احتجت جماهير الترجي التونسي أمام مقر الحكومة التونسية للمطالبة بزيادة عدد الحضور الجماهيري وذلك بعد قرار تقليص عدد الجماهير من 15 ألف مشجع إلى 5 آلاف مشجع فقط.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، مطار القاهرة في طريقها إلى تونس.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي في رادس.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قائمة اللاعبين؛ استعدادا للسفر إلى تونس وجاءت كالتالي: محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

وينضم إلى بعثة الفريق في تونس الثلاثي، علي معلول وأليو ديانج والتر بواليا، بعد انتهاء ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم.

شاهد أيضاً

” عودة الصخرة وغياب الهداف”.. مفاجآت في قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة بالدوري المصري

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على قائمة المارد الأحمر …