fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

4 أسماء في الأهلي تطلب الرحيل على طريقة “أحمد الشيخ”

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي التحضير لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي من المؤكد أن تشهد رحيل أكثر من لاعب عن صفوف الفريق.

وهناك بالفعل تفكير من جانب أكثر من لاعب في البحث عن فريق جديد في الفترة المقبلة، وذلك بعد تجاهل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني منحهم الفرصة في الفترة الماضية.

ويرغب أكثر من لاعب في الفريق في الرحيل سواء من خلال فسخ عقده مع القلعة الحمراء كما حدث مع أحمد الشيخ في بداية الموسم الحالي بعد انتقاله إلى بيراميدز، أو الرحيل عن طريق البيع النهائي.

نستعرض الأسماء التي طلبت من جهاز الكرة في النادي الأهلي الرحيل في نهاية الموسم الحالي، سواء من خلال فسخ التعاقد أو البيع النهائي:

-عمرو جمال

يبحث عمرو جمال بشدة عن خطوة الرحيل النهائي عن النادي الأهلي، سواء من خلال فسخ عقده وذلك من أجل تسهيل موقفه في الانتقال لصفوف الزمالك بعد توقيعه في الأيام الماضية.

ويرغب عمرو جمال في خطوة الانتقال لصفوف الزمالك بعد أن استعاد فورمته الفنية بشكل كبير مع طلائع الجيش بالموسم الحالي، بالتزامن مع رفض جهاز الكرة في القلعة الحمراء عودته حتى الآن.

-أليو بادجي

هناك ايضا ترقب من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، للعروض التي وعد بها المهاجم السنغالي أليو بادجي إدارة القلعة الحمراء بتقديمها في الفترة المقبلة.

وهناك اتجاه لبيع اللاعب بشكل نهائي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بشرط الحصول على مليون دولار كحد أدنى.

-مروان محسن

يرغب مروان محسن في الرحيل عن الأهلي بشكل نهائي سواء من خلال البيع أو فسخ التعاقد ولا يخفى على أحد رغبة بعض الأصوات في لجنة التخطيط في عدم استمراره في الفترة المقبلة، في ظل تراجع بصماته ودوره مع الفريق في الفترة الماضية.

-ناصر ماهر

بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي يتجاهل اللاعب بشكل كبير في الفترة الماضية، أبدى ناصر ماهر رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب ناصر ماهر في فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء، وذلك لتسهيل عملية انتقاله لصفوف بيراميدز في الموسم الجديد، وذلك بعد أن عرضت عليه إدارة الفريق السماوي الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد.

 

 

شاهد أيضاً

موعد انطلاق لقاء الأهلي والجونة في الدوري وقرار “مشتعل” من مارسيل كولر بسبب الترجي

بعد غلق صفحة مواجهة الأهلي والإسماعيلي التي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 2/1، يلتقي المارد الأحمر …