fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الزمالك يمهد لانتقال ثنائي في صفوفه إلى الأهلي.. وضربة جديدة لرمضان صبحي

أًصبحت فرص النادي الأهلي، كبير في الحصول على خدمات بعض العناصر من صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم توثيق العقود.

وانتقد ابراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك إداري النادي السابق بدون ذكر اسمه قائلا “هذا الإداري تسبب في عدم توثيق عقد رزاق سيسيه”.

وكان اسم المحترف الإيفواري رزاق سيسيه قد ارتبط بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية، حيث طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بحث موقفه من الانتقال إلى الاهلي.

وأضاف في تصريحاته التليفزيونية”عقد مصطفى محمد مع الزمالك لم يوثق بالفعل ، مصطفى محمد مدد عقده مع الزمالك ولكن على بياض ويحتاج العقد لوضع المقابل المادي، اختلفنا مع مصطفى محمد على قيمة العقد بعد تمديده، حيث أراد زيادة المبلغ وأردنا وضع نفس المبلغ الذي يحصل عليه اللاعب ولذلك قررنا توقيع العقود على بياض لحين رؤية ما سيحدث”.

وكشف “يجب مع أول زيارة لمصطفى محمد في مصر يوثق العقد ولكن مدة العقد انتهت وبالتالي أصبح ما اتفقنا عليه غير موثق، احتفظت بالعقد معي بعد الرحيل لمدة شهر في منزلي ولم يتم توثيق العقد حتى الآن”.

واختتم ” مصطفى لم يرفض توثيق العقود، هو معترف بتوقيعه حتى لو العقد ده لم يوثق، وهو يستطيع مع مجلس الإدارة أن يضع المقابل المالي الذي يتناسب معه بموافقة الإدارة الحالية، ومصطفى لن يرفض توثيق العقد هو عارف فضل نادي الزمالك عليه، وهو يقدر يوثق عقد جديد، لسة فاضله سنتين ونص لو رجع من الإعارة بدون توثيق العقد الجديد”.

-رئيس سموحة يعترض على تصرفات رمضان صبحي

وفي نفس السياق، قال فرج عامر رئيس نادي سموحة “إدارة النادي لن تصرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق السكندري بعد الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف”.

وأضاف “لا توجد مكافات استثنائية للاعبيين، هناك لائحة سيتم تطبيقها، اللاعبين أدوا ما عليهم في المباراة”.

وزاد “أنا بحب رمضان صبحي من أول ما طلع في برنامج تلفزيوني مع كابتن محمود الخطيب، هو كان عصبي جدًا في المباراة وكان مضغوط قوي، ورمضان قعد يتنرفز ويتكلم مع الحكم كتير، هو لاعب موهوب”.

 

شاهد أيضاً

بديل محمود كهربا.. 5 معلومات عن مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل ورد اللاعب

توترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل …