fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

أحمد حمدي عبد القادر يكشف سر تألقه أمام بيراميدز وموقفه من العودة إلى الأهلي

عبر أحمد عبد القادر، نجم النادي الأهلي المعار لصفوف سموحة عن سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه على بيراميدز بثلاثية نظيفة على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث عبد القادر عن الفوز قائلا “قدمنا أداء جبار أمام بيراميدز، رغم أن الفريق يعاني من نقص خاصة في خط الدفاع ونجحنا في الخروج بشباك نظيفة، ونجحت في استغلال خطأ علي جبر في البداية، وتمكنت من تسجل هدف مبكر ليسهل علينا اللقاء”.

وأضاف” سجلنا الثاني والثالث باستغلال الهجمات المرتدة، ومن المهم عندما تكون في منطقة الجزاء أن تتحلى بالهدوء لكي تسجل، كان هناك توفيق من الله في الهدف الثاني بعدما اتخذت القرار السليم”.

وتحدث عن سبب رحيله من الأهلي قائلا “شعرت أنني سأكون بعيداً في الأهلي ولن يكون لي دور مؤثر لهذا خرجت للإعارة، أعتقد أنه قرار صائب، لا اشغل بالي بالعودة من عدمها حالياً، أركز في عملي بشكل كبير، وفي نهاية الموسم نرى ما سيحدث”.

ويعتبر أحمد حمدي عبد القادر من العناصر التي يترقب الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عودتها في الفترة المقبلة.

علي محمد علي يكشف عن معلق لقاء الأهلي والترجي التونسي..وأكثر ما يقلقه قبل المواجهة

وفي نفس سياق مختلف، أكد المعلق الرياضي علي محمد علي أن قناة بي ان سبورتس وضعت نظام جديد فيما يتعلق بالتعليق على مباريات الأندية العربية في بطولة افريقيا، قائلا “المباريات التي يكون طرفيها ناديين عربيين يتم تعيين معلق محايد”.

وكشف “محمد بركات سيقوم بالتعليق على مباراة الأهلي والترجي التونسي يوم السبت المقبل”.

وتحدث عن مباراة الأهلي والترجي التونسي من الناحية الفنية قائلا “الأهلي مميز في الفترة الماضية ويمتلك قاعدة من اللاعبين الرائعين ووجود أليو ديانج سيكون مؤثر للغاية بين صفوف الأهلي فهو بمثابة دبابة في وسط الملعب وهو من أهم اللاعبين بالفريق في الفترة الآخيرة”.

وزاد ” توقف الدوري سيضر بالأهلي أمام الترجي لابتعاد اللاعبين عن المشاركة منذ فترة، ولكن أتمنى أن لا يتأثر الأهلي من ذلك”.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي مع الترجي التونسي يوم السبت المقبل، على ستاد رادس، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …