fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الزمالك يتغزل في صفقة كريم فؤاد.. ويخطط للتعاقد مع صانع ألعاب الأهلي

أصبح النادي الأهلي، على أعتاب التعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار إلى صفوف فريق إنبي لمدة 5 سنوات قادمة.

 

ويسعى الأهلي بالوقت الحالي لحسم الصفقة مع إدارة النجوم وذلك بعد الاتفاق مع اللاعب على جميع التفاصيل المالية وفترة التعاقد، حيث من المقرر أن يحصل اللاعب في الموسم الواحد على 5 ملايين جنيه.

وتغزل سامي الشيشيني لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر باقتراب النادي الأهلي، من التعاقد مع كريم فؤاد من صفوف فريق النجوم.

وقال الشيشيني في تصريحات اذاعية “هذه الصفقة رائعة للنادي الأهلي، في ظل قدرة كريم فؤاد على المشاركة في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر”.

وأضاف “كريم فؤاد سيكون بديل مميز للاعب محمد هاني، كما يستطيع ايضا المشاركة في مركز الظهير الأيسر وتحت رأس الحربة”.

وتابع “كريم فؤاد لاعب مهاري ويمتلك السرعة ويجيد الدفاع والهجوم والتغطية بشكل جيد، وأتوقع أن يكون إضافة قوية للنادي الأهلي في الصيف المقبل”.

-سامي الشيشيني: الزمالك لن يترك ناصر ماهر حال رحيله من الأهلي

وواصل “أرى أن ناصر ماهر حال رحيله عن النادي الاهلي في الفترة المقبلة، فسوف يكون هناك رغبة قوية من جانب نادي الزمالك في الحصول على خدماته”.

وأضاف “مشكلة ناصر ماهر تتمثل في وجود محمد مجدي أفشة الذي يعتبر من أفضل العناصر في الكرة المصرية في هذا المركز بالوقت الحالي”.

وكشف “محمد شريف أصبح من أفضل رؤوس الحربة في الدوري المصري  بالوقت الحالي، وتفوق على صفقة الكونغولي والتر بواليا التي تعاقد معها الأهلي من صفوف الجونة مقابل 2 مليون دولار في فترة الانتقالات الشتوية الماضية”.

وتحدث عن الصفقات التي يحتاجها نادي الزمالك لتعويض رحيل فرجاني ساسي عن الفريق قائلا “الزمالك يحتاج للتعاقد مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش، وبالمناسبة حسام البدري كان يسعى لضمه إلى الأهلي خلال فترة تدريب الفريق الأحمر، وأرى ايضا أن محمد مجلي لاعب وسط فريق المقاولون العرب سوف يكون إضافة للزمالك حال ضمه”.

وتحدث ايضا عن الفارق بين أحمد حمدي عبد القارد وإبراهيم عادل قائلا “أحمد حمدي أفضل من حيث المهارة كما يمتلك الشخصية خاصة انه كان من ضمن عناصر الناشئين في الأهلي، بينما إبراهيم عادل انضم إلى بيراميدز من صفوف فريق المريخ ويحتاج ايضا لبعض الوقت لاكتساب الشخصية القوية”.

 

 

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …