fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أول الراحلين نهائيا من الأهلي.. وإنبي يناور في صفقة موسيماني.. والحرب تشتعل بين ميدو وفتحي في بيراميدز

ارتبط اسم النادي الأهلي بالعديد من التفاصيل الهامة خلال الفترة الماضية، وذلك رغم عدم انتهاء الموسم الحالي.

-ماذا عن أول الراحلين عن الأهلي؟

يخطط فريق طلائع الجيش الذي يقوده عبد الحميد بسيوني للتعاقد مع أحمد علاء لاعب الأهلي المعار ، وذلك بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة .

وتنتهي فترة إعارة مدافع الأهلي مع فريق طلائع الجيش بنهاية الموسم الحالي ، ويتمسك وصيف كأس مصر بالحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي من الأهلي ، وهناك اتصالات مع إدارة القلعة الحمراء لبحث ضمه .

وفي نفس السياق، تتحرك إدارة إنبي لمحاولة تحقيق مكسب مادي من وراء صفقة كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم والمعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم ، والمطلوب بشدة في النادي الأهلي .

-ماذا عن موقف إنبي في صفقة كريم فؤاد؟

وأكد تقارير صحفية أن إدارة إنبي ترغب في الحصول على 5 ملايين جنيه وذلك نظير تألق لاعب المنتخب الأوليمبي مع الفريق على مدار موسمين .

وتأتي رغبة إنبي في الحصول على 5 ملايين جنيه ، وذلك بخلاف ما سيدفعه الأهلي إلى إدارة النجوم حيث هناك اتفاق مبدئي على دفع 15 مليون جنيه لضم اللاعب بشكل نهائي .

-كيف اشتعلت الحرب بين ميدو وأحمد فتحي في بيراميد ؟

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز ” أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الفريق الأول لكرة القدم، غاضب بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق” .

وأضاف  هاني سعيد  ” لا توجد أزمة بيني وبين أحمد فتحي وعلاقتنا رائعة، لم يحدث مشكلة بيني وبين فتحي، لكنه غاضب بسبب عدم المشاركة في المباريات ” .

وتابع ”  أبلغته أن الموضوع متعلق بالأمور الفنية وتحدث مع المدير الفني وقتها ، ولكن قرار المشاركة خاص فقط بالأرجنتيني أروابارينا  ولا يجب أن نتحدث عنه ” .

وزاد ” فتحي يشعر بالضيق بسبب عدم مشاركته وهذا شيء لا يعيبه، بالعكس، رغم وصوله لـ36 عاما لكنه يحافظ على لياقته ويرغب في المشاركة ” .

وواصل  “لا أعرف تفاصيل المكالمة التي جمعت بين أحمد حسام ميدو المستشار الفني والمتحدث الرسمي للنادي ، ولاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق لأنها تمت قبل سفر بيراميدز للمغرب بدقائق قليلة، وسنجلس مع الثنائي لحل الأمر”.

واختتم ” إدارة فريق بيراميدز لا تفكر في الاستغناء أحمد فتحي، ونعلم جيدا امكانيات اللاعب وتاريخه الكبير في الملاعب ” .

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …