fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

أول الغائبين عن الأهلي أمام إنبي..وقرار من موسيماني لحماية الرباعي الأساسي من الإصابات

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم  بالأهلي أمام فريق إنبي يوم السبت المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف وذلك ضمن الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري.

وكان المارد الأحمر قد تعثر أمام سموحة ، حيث حقق الآخير انتصار غير متوقع على القلعة الحمراء بنتيجة 2/1 ، حيث تقدم فريق سموحة بالهدف الأول عن طريق محمود حليمو وذلك بعد تمريرة من أحمد حمدي عبد القادر صانع ألعاب الأهلي المعار لصفوف سموحة ، قبل أن يضيف حسين الشحات هدف التعادل ، وفي الشوط الثاني تمكن حسام حسن من خطف هدف الفوز في الثواني الآخيرة قبل انتهاء اللقاء .

-أول الغائبين عن مواجهة فريق إنبي

يغيب أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي عن خوض مواجهة إنبي يوم السبت المقبل، حيث سيخضع اللاعب لحقن في الركبة ، وذلك بعد أن اشتكى اللاعب من خشونة شديدة في الركبة خلال الفترة الماضية ، ورغم ذلك كان هناك اصرار من جانب اللاعب على خوض المباريات في ظل الغيابات في صفوف القلعة الحمراء.

وكان أيمن أشرف قد شارك في لقاء سموحة ، وطلب الاستبدال في الشوط الثاني بسبب الإصابة والإجهاد وشارك بدلا منه أحمد نبيل كوكا.

-قرار موسيماني بشأن العناصر الأساسية

هناك اتجاه داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بمنح بعض العناصر الأساسية فرصة للراحة بشكل تدريجي في ظل تلاحم المباريات خلال الفترة الماضية .

وعلى  رأس العناصر التي قرر موسيماني منحها بعض الراحة في المباريات حسب ظروف المباريات عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة والمحترف المغربي بدر بانون ومحمد شريف.

ويفكر موسمياني بجدية في منح الفرصة لعناصر جديدة بالفريق مثل صلاح محسن ووالتر بواليا ووليد سليمان وناصر ماهر وسعد سمير.

وأصبح النادي الأهلي مطالب بالفوز على إنبي في المواجهة القادمة تحت قيادة حلمي طولان ، ويتواجد الفريق البترولي في المركز الـ 9 برصيد 24 نقطة وذلك بعد خوض 17 لقاء .

وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز على الزمالك في مواجهة القمة يوم الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف واحد ، وسجل هدفي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في هذه المواجهة محمد شريف”.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …