fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

مفاجأة.. مسؤول في الأهلي يلمح بعودة رمضان صبحي للقلعة الحمراء وشريف إكرامي شعر بالظلم

ارتبط رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق وفريق بيراميدز الحالي، بفكرة العودة للقلعة الحمراء في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية، سواء من خلال تصريحات اللاعب أو من خلال حديث البعض عن موقفه.

تحدث فتحي مبروك المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن العناصر  التي رحلت عن الأهلي مثل شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي وموقفهم من العودة .

وقال فتحي مبروك في تصريحات اذاعية: ” أي لاعب يخرج من منظومة الأهلي لابد أن يندم على هذا القرار”.

وكشف خلال تصريحاته “رمضان اخطأ في الرحيل عن الأهلي”.

وتابع مدرب الأهلي السابق ” رحيل شريف إكرامي عن الاهلي كان صحيحا بعد ان شعر بالظلم لعدم اشراكه في المباريات لذلك كان لابد ان يخرج من الأهلي من اجل المشاركة في المباريات”.

وزاد “احمد فتحي خرج من الأهلي بعد أن نال احترام الجماهير، فتحي من الممكن أنه فكر ماديا كما انه سيشارك بشكل اساسي”.

واختتم فتحي مبروك تصريحاته قائلا ” رمضان صبحي من اللاعيبه الذي يحتاجه الأهلي في الوقت الحالي”.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

كيف تحدث شوقي غريب عن استعدادات منتخب مصر لخوض أولمبياد طوكيو؟

وفي نفس السياق، طالب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، الأندية بالموافقة على استكمال مسابقة الدوري الممتاز بدون عناصر المنتخب الأوليمبي، خلال فترة خوض أولمبياد طوكيو قائلا”الأفضل هو استكمال الدوري وعدم توقفه، أو على الأقل خوض مباريات كأس مصر في هذه الفترة، كل فريق يمتلك قائمة تضم 35 لاعبا ولن يتأثر أي نادي حال غياب بعض العناصر لظروف التواجد مع الأوليمبي لخوض دورة طوكيو، حيث خلال هذه الفترة سيخوض كل فريق 3 أو 4 مباريات فقط”.

وتحدث عن موقف محمد صلاح قائلا ” تواصلنا بشكل رسمي مع إدارة ليفربول ونتمنى الحصول على الموافقة من خلال انضمام محمد صلاح، كما هناك 14 لاعبا مرشحات للتواجد في المنتخب الأوليمبي من كبار السن ومن بين هذه الأسماء أحمد حجازي ومحمد النني ومحمد صلاح، وايضا محمود حسن تريزيجيه قبل الإصابة، وقائمة المنتخب في طوكيو سوف تضم 22 لاعبا من بينهم 4 عناصر ستكون على قائمة الانتظار حال حدوث أي إصابات”.

 

 

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …