fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أول تعليق صادم من كولر بشأن الصفقات ومطاريد الفريق.. ماذا قال؟

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابعة من مباريات الدوري الممتاز.

وقال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق الفوز بثلاثة أهداف على الاتحاد السكندري وهو أمر مهم في مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز، ولكن الفريق لم يكن جيدًا بسبب غياب التركيز في بعض الفترات والذي تسبب في احتساب ضربتي جزاء على الفريق.

وأضاف كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي: «تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة وطالبتهم بالتركيز، وأشكر الشناوي على التصدي لضربة الجزاء الأولى».

وأشار إلى أن هناك جلسة غدًا مع اللاعبين لمشاهدة المباراة وتصحيح الأخطاء والتحضير للمباراة المقبلة.

وأكد كولر أنه يتبع سياسة التدوير بين اللاعبين لا سيما خط الهجوم، وأن تاو شارك اليوم للمرة الثانية، وأن المهم أن يكون المهاجمون في حالة فنية وذهنية جيدة.

وتطرق المدير الفني للحديث عن قرعة دوري الأبطال، مؤكدًا ضرورة تحضير الفريق بشكل جيد بعد دراسة الفرق المنافسة في مجموعة الأهلي.

ونفى كولر ما يكتب في الإعلام عن الصفقات أو أن هناك لاعبين طلب رحيلهم عن النادي، وأكد أن كل ما يتم تداوله إعلاميًّا في هذا الشأن غير صحيح بالمرة، وأنه لم تحضر مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري الممتاز.

وحصد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جائزة رجل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي أقيمت مساء اليوم.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 18 من 6 مباريات، ليواصل تصدره لمسابقة الدوري بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 9.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …