fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أول فرمان من مارسيل كولر تجاه اللاعبين بعد الفوز على الاتحاد السكندري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 18 من 6 مباريات، ليواصل تصدره لمسابقة الدوري بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 9.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر عدم إعطاء اللاعبين راحة غدا من التدريبات واستئناف الفريق مرانه، حيث سيعقد جلسة مع اللاعبين، بجانب التدريبات الفنية والبدنية.

وحرصت بعثة فريق سبارتا براغ التشيكي المتواجدة في القاهرة لخوض معسكر تدريبي على ملاعب قطاع الناشئين بالأهلي على حضور مباراة الفريق الأول أمام الاتحاد السكندري، التي أقيمت على استاد الأهلي بالسلام والمؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

جاء حرص الفريق التشيكي على حضور المباراة من أجل متابعة الفريق الأول للأهلي ومشاهدته عن قرب، وذلك عقب خوضه المران الثاني له على ملاعب الأهلي بفرع مدينة نصر، وأبدى اللاعبون إعجابهم بمستوى الأهلي وكذلك هتافات مشجعيه في المدرجات، التي تفاعلوا معها طوال المباراة.

ومن المقرر أن يخوض الفريق التشيكي مباراة ودية غدًا الثلاثاء أمام فريق الناشئين بالأهلي مواليد ٢٠٠٥.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …