fbpx
السبت , 4 مايو 2024

أول تعليق من الأهلي بشأن الانسحاب من تدعيم كهربا وموقفه من المباريات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الاخبار والانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تخلي مسؤولو النادي الأهلي، عن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعدم سداد الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، واستمرار إيقافه وغيابه عن العديد من المباريات مع الفريق الأحمر في الدوري الممتاز، على حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية.

ويسعى محمود كهربا، إلى حل أزمته الأخيرة، ودفع الغرامة الموقعة عليه من أجل العودة من جديد إلى المباريات وخوض مباريات الدوري الممتاز، وتسجيله داخل القائمة الإفريقية، لاسيما أن الفريق الأحمر، رفض تسجيل اللاعب في قائمته الإفريقية بسبب عدم وجود أموال يتم دفعها لكهربا، بجانب رفض الأهلي دفع الغرامة اثناء سوق الانتقالات لرفض الزمالك الاستفادة منها.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت في الساعات الأخيرة، بشأن انسحاب الأهلي، من الوقوف بجانب محمود كهربا، ودفع الغرامة له، حيث رفض مسؤولو القلعة الحمراء، التخلي عن اللاعب، كما ذكرته العديد من التقارير الصحفية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، كهربا سيدفع الغرامة بالتعاون مع الأهلي، ورفع الإيقاف، وخلال أيام سيتم فعل كل هذا، من أجل تسجيل اللاعب، وعودته من جديد إلى الملاعب، لاسيما أن الفريق سيخوض أول مباراة له أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز، الأسبوع المقبل.

وتابع: “الأهلي لن يتخلى عن اللاعب، كما ذكر البعض في الساعات الأخيرة، وهناك خطة من أجل تدعيم كهربا بشأن أزمته الأخيرة، ولا صحة لما نشر في وسائل الإعلام، واللاعب سيدفع الغرامة عقب مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي”.

وخاض الفريق الأول لكره القدم بالنادي الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين استمرت ما يقرب من ١٥ دقيقة قبل انطلاق مران الأهلي، تحدث خلالها في كافة الجوانب الفنية والخططية.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …

تعليق واحد