fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

أول تعليق من الأهلي على استبعاد كهربا من قائمة الفريق الإفريقية.. كواليس مثيرة

أعلن السويسري، مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق الإفريقية التي ستشارك مع الفريق الأحمر، في مباراة دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث شهدت القائمة غياب محمود كهربا، وصلاح محسن.

وضمت قائمة النادي الأهلي، التي أعلن كولر، تواجد الصفقات الجديدة، مصطفى سعد ميسي وشادي حسين، بجانب البرازيلي سافيو، واستعباد محمود كهربا وصلاح محسن، حيث ضمت القائمة كلا من:-

محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفي شوبير، حمزة علاء.. اكرم توفيق.. محمد هاني.. كريم فؤاد.. محمد عبد المنعم.. أيمن اشرف.. ياسر إبراهيم.. رامي ربيعة.. محمود متولي.. محمد مغربي.. علي معلول.. محمد أشرف.. رأفت خليل.. أليو ديانج.. عمرو السولية.. حمدي فتحي.. حسين الشحات.. محمد محمود.. طاهر محمد طاهر.. بيرسي تاو.. زياد طارق.. محمد مجدي أفشة.. برونو سافيو.. أحمد عبد القادر حمدي.. محمد فخري.. أحمد نبيل كوكا.. مصطفي سعد.. ميدو نبيل.. محمد شريف.. حسام حسن.. شادي حسين

وكشف مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس استبعاد كهربا من قائمة الفريق الإفريقية وحقيقة رحيله عن القلعة الحمراء، خلال الساعات القليلة المقبلة، بجانب صلاح محسن، لاسيما أن الثنائي يشاركان في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر خلال الأيام الحالية، وهو ما أبدى تساءل الثنائي عن موقفهم خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، كهربا سيتواجد في قائمة الفريق المحلية، ولا أساس من الصحة حول رحيله عن الفريق الأحمر، وسيتم تسجيله في يناير المقبل، حيث يحق للأهلي تسجيل 5 لاعبين، عقب مباراة دور الـ32، موضحًا أن صلاح محسن سيرحل عن الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …